الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معا تكرم "صري" بطلة العالم بالحساب الذهني

نشر بتاريخ: 21/11/2016 ( آخر تحديث: 21/11/2016 الساعة: 22:02 )
معا تكرم "صري" بطلة العالم بالحساب الذهني
بيت لحم- معا- كرمت شبكة معا الاعلامية بطلة العالم في "الاباكس" والحساب الذهني الطالبة سدين صري من بلدة جبل المكبر في مدينة القدس المحتلة، بعد تحقيقها المركز الأول في بطولة العالم التي اقيمت بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وجاء تكريم صري بعد اجراء لقاء معها خلال برنامج "فلسطين هذا المساء" الذي يقدمه الزميل تامر عبيدات عبر فضائية معا، وجاء التكريم بحضور رئيس تحرير شبكة معا د. ناصر اللحام، ومدير الفضائية محمد فرج.

وقدم مدير فضائية معا الاستاذ محمد فرج درعا تكريما وتقديرا للدور الكبير والانجاز المشرف الذي سطرته صري على المستوى الدولي.
واعرب فرج عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز الوطني الذي يدل على عظم الشعب الفلسطيني وانجازاته رغم المعيقات والمعاناة التي يتعرض لها.
واكد فرج على دعم شبكة معا لقطاع التربية والتعليم الذي يشكل نبراسا حقيقيا ومنارة لاجيال شابة ستقود مسيرة شعب يطوق للحرية، مؤكدا على اعتزازه بالانجازات التي حققتها الوزارة خلال الاونة الاخيرة.

وشكرت بطلة العالم سدين صري شبكة معا على هذا التكريم الذي يزيدها اصرارا على مواصلة طريقها نحو المزيد من الانجازات، ووعدت شعبها الفلسطيني ان تكون عند حسن ظنه وتمثيله خير تمثيل في البطولات العربية والدولية القادمة.