الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل التربية يتفقد مديريتي التربية في نابلس وجنين

نشر بتاريخ: 13/12/2016 ( آخر تحديث: 13/12/2016 الساعة: 18:00 )
رام الله- معا- تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح، اليوم، مديريتي التربية والتعليم في كل من نابلس وجنين، حيث اطلع على أوضاع هذه المديريات واحتياجاتها.
وخلال جولته في مديرية تربية نابلس، اجتمع صالح بطاقم المديرية واستمع منهم للاحتياجات اللازمة لمواصلة النهوض بالعملية التربوية باجتهاد وتميز، وذلك بحضور مدير التربية د. عزمي بلاونة، ونائبيه ورؤساء الأقسام.
وأشار صالح أن هذه الجولة تأتي في سياق تعزيز التواصل مع مديري التربية والتعليم الجدد وفي مختلف المحافظات، وبالتزامن مع إحياء يوم المعلم الفلسطيني تقديراً للدور الكبير الذي يواصل أفراد الأسرة التربوية معلمون وإداريون ومديرون القيام به في خدمة المشروع الوطني.
وأكد صالح ضرورة مواصلة حثّ الخُطى لإحداث نقلة نوعية في القطاع التربوي وقطاعات التعليم المختلفة، والتركيز على البحث والابتكار ودعم المواهب والإبداعات، وخلق جيل واعٍ متسلح بالعلم والمعرفة.
وفي مديرية تربية جنين أيضاً، اجتمع صالح بطاقم المديرية واستمع منهم للاحتياجات اللازمة لديمومة النهوض بالمسيرة التربوية، بحضور مدير التربية طارق علاونة، ونائبه ورؤساء الأقسام.
وتضمنت جولته تقديم واجب العزاء لذوي مدير مدرسة سيلة الحارثية الذي وافته المنية يوم أمس، ناقلاً تعازي الوزير وأسرة الوزارة لذوي الفقيد الذي أفنى حياته في خدمة أجيال فلسطين.