تخريج الطلبة الملتحقين بدورة سفراء الشرطة

نشر بتاريخ: 14/12/2016 ( آخر تحديث: 14/12/2016 الساعة: 17:42 )
طولكرم-معا- نظمت جامعة فلسطين التقنية - خضوري، بالتعاون مع شرطة طولكرم حفلاً لتخريج 30 من الطلبة الملتحقين بدورة سفراء الشرطة والتي استمرت على مدار شهرين متتاليين بواقع 30 ساعة تدريبية.

​وخلال فعاليات التكريم اكد عميد الشؤون الطلابية د. حسن شنك على أهمية الشراكة مع جهاز الشرطة في تعزيز قيم المواطنة واحترام القانون والمحافطة على الصالح العام.

موضحاً ان دورة سفراء الشرطة ​ تمحورت حول مخاطر المخدرات، ومخاطر الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي والشبكات العنكبوتية الالكترونية، ومكافحة الجرائم الالكترونية بالاضافة وغيرها من برامج التعايش مع الشرطة وتنفيذ النشاطات الطوعية المجتمعية.

من جهته بين نائب شرطة طولكرم العقيد عمر ابو بكر ان الشرطة الفلسطينية تحرص على تعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين والى خلق شراكات مع مؤسسات المجتمع وبشكل خاص المؤسسات والمراكز التعليمية والجامعات الى بناء جسور الثقة ​معها كونه تحتضن شريحة الطلاب سواء في المدارس أو الجامعات باعتبارها أهم شرائح مجتمعنا الفلسطيني.

وبين ان نجاح مشروع (سفراء الشرطة) جاء ثمره للتعاون بين الشرطة وجامعة فلسطين التقنية – خضوري، ان ما تركه المشروع من اثر ايجابي لدى الطلاب جعلنا نفكر بالاستمرار لهذا المشروع لكي نضمن ان تعم ثقافة القانون على اكبر شريحة من الطلبة ليكونا أداة فاعلة في التوعية الأمنية بين أصدقائهم ومجتمعهم.

وقدم شكره وتقديره لرئيس الجامعة والهيئة الإدارية والتدريسية، ودائرة العلاقات العامة بالجامعة لتواصلهم مع الشرطة ولتنسيقهم لزيارة منتسبي دورة سفراء الشرطة لمديرية الشرطة والتعرف على عمل أقسام الشرطة ميدانيا.

وخلال الحفل تم تسليم الطلبة الملتحقين بالدورة شهادات مشاركة، بالإضافة إلى تكريم كادر الشرطة الذي شارك بالدورة ومشرفي الدورة من جامعة خضوري