Advertisements

طالب من جامعة القدس يحصل على لقب ممثل مايكروسوفت في فلسطين

نشر بتاريخ: 21/12/2016 ( آخر تحديث: 21/12/2016 الساعة: 14:27 )
طالب من جامعة القدس يحصل على لقب ممثل مايكروسوفت في فلسطين
القدس- معا- حصل الطالب اسلام حميدات رئيس مجموعة "ICT Pioneers" من دائرة الحاسب في جامعة القدس على لقب "ممثل مايكروسوفت" في فلسطين، بعد اجتيازه لامتحان و4 مقابلات مختلفة، ويعتبر اللقب انجازا للطالب حيث عادة ما يتم منحه للخريجين.
وعبر الطالب اسلام عن سعادته بحصوله على هذا اللقب بعد جهد كبير بذله، وقال: "أشكر جامعتي وإدارة كليتي وأساتذتي لفتح الفرص أمامي وأمام طلبة الجامعة لتطوير أنفسنا واكسابنا المعلومات القيمة التي بنيت عليها أسس نجاحي وخططي المستقبلية.
وأوضح أن ممثل مايكروسوفت في فلسطين مسؤول عن سفراء مايكروسوفت في الجامعات واختيارهم من جميع الجامعات الفلسطينية، كما أنه يستطيع تقديم المساعدات التكنولوجية للطلاب من برامج مايكروسوفت العديدة في فلسطين.
وأشار إلى أنه سيكون من مهامه التنسيق لمسابقات مايكروسوفت العالمية والتي ستشارك بها دولة فلسطين من خلال عدة فرق من جامعات فلسطينية، ومنها مسابقة "Microsoft Imagine Cup" و"Microsoft Geek Idol"، مضيفا أن هذا من شأنه رفع المستوى التعليمي والابداعي في طلبة جامعة القدس بشكل خاص وطلبة الجامعات الفلسطينية بشكل عام.
ويذكر أن الطالب اسلام هو رئيس مجموعة "ICT Pioneers" وهي مجموعة طلابية في الجامعة، تشكلت بمساعدة بعض أعضاء الهيئة التدريسية في الدوائر المختلفة، بهدف ربط الطلاب من دوائر مختلفة مثل دائرة الحاسب و"IT" ودائرة الهندسة الالكترونية والاتصالات ودائرة الحاسب وتقوم بمساعدة العديد من الطلبة في مشاريعهم الابداعية.
Advertisements