الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز لاجئ بمخيم عايدة يوزع المناصب الادارية على الهيئة الجدية التي تضم خمسة اعضاء

نشر بتاريخ: 14/12/2007 ( آخر تحديث: 14/12/2007 الساعة: 22:56 )
بيت لحم- معا-عقدت الهيئة الإدارية لمركز لاجئ في مخيم عايدة اجتماعها الأول بعد الإنتخابات التي جرت بتاريخ 7/12/2007 حيث تم تقسيم المهام على أعضاء الهيئة على النحو التالي: رئيس الهيئة الإدارية : صلاح عجارمة نائب رئيس الهيئة الإدارية : محمد حميدة سكرتيرة الهيئة الإدارية : هالة الخواجا مسؤول ادارة المشاريع : نضال العزة مسؤول لجنة العلاقات العامة والإعلام : خالد قراقع أمين الصندوق : شروق معلا منسق الأنشطة والبرامج : مروان الفرارجة.
مسؤول اللجنة الشبابية : محمد الأزرق عضو : فارس ملش.


وقالت الهيئة الادارية للمركز في بيان لها انها شرعت بتشكيل لجان العمل الفرعية كل في مجال اختصاصه وفق الخطة العامة لسنتي 2008-2009.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام خالد قراقع في المركز أن هذه الإنتخابات أعطت الجيل الناشئ في المركز العمل الريادي لتطوير قدراتهم واعطائهم خبرة قي قيادة المجتمع المدني.

واشار قراقع أن خمسة من الأعضاء الإداريين هم من الجيل الناشئ الذين بدؤوا العمل وهم أطفال في المركز قبل ستة أعوام والآن يقودون المركز الذي يعمل مع الأطفال والجيل الناشئ لتنميتهم ثقافيا واجتماعيا واداريا .

واوضح قراقع ان الخطط الرئيسية للهيئة الجديدة انهاء العمل في المقر الجديد للمركز الذي تم شراءه مؤخرا بالاضافة الى تطوير البرامج المختلفة في المركز والتي تعنى بالاطفال والنساء.