الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اللد الوطنية" تنظم مهرجانا لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 26/12/2016 ( آخر تحديث: 26/12/2016 الساعة: 15:33 )
"اللد الوطنية" تنظم مهرجانا لذوي الاحتياجات الخاصة
رام الله- معا- نظمت جمعية اللد الوطنية، مهرجانا ترفيهيا لعدد من الجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور رئيس الجمعية ناصر رمانة وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة المرأة وأعضاء مجموعة فرسان اللد الكشفية وممثلا عن وزارة التنمية الاجتماعية.
جاء المهرجان بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية واليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، وشمل العديد من الفقرات والعروض لبابا نويل والفقرات الفنية والاناشيد المتنوعة وتوزيع الهدايا ووجبة غداء ساخن.
وشكرت يسرا فراج ممثلة وزارة التنمية الاجتماعية رئيس وأعضاء جمعية اللد الوطنية على هذا النشاط المتميز بحضوره وبرنامجه وهدفه، مثمنة الدور الفاعل لخلية النحل التي تعمل ليل نهار بمختلف لجانها وفي جميع المادين مكرسة كل طاقاتها وجهدها لخدمة عامة فئات مجتمعنا الفلسطيني، بعيدين عن التفرقة أو التمييز هادفين لتحقيق استراتيجيات مؤسستهم النبيلة.

ورحب ناصر رمانة رئيس جمعية اللد الوطنية بالمشاركين، مثمنا حضورهم وسط أجواء الطقس البارد، ورغم إعاقة الحركة لديهم وإصابة العديد منهم من قبل الاحتلال، ومنهم من يعاني من الأمراض المزمنة.
ووعد رمانة أن يبقى وإدارته على عهدهم بتحقيق أهدافهم وأهداف مؤسستهم في تقديم الخدمات المتاحة لهم حسب إمكانياتهم المادية واالبشرية.
وهنأ رمانة باسمه وباسم أهالي اللد في الوطن والشتات، الشعب الفلسطيني وكل محبي شعبنا في جميع بقاع المعمورة بواقعة التصويت في الأمم المتحدة ضد الاستيطان، وهنأ أيضا الطوائف المسيحية عامة والفلسطينية خاصة بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأس السنة الميلادي.
وفي ختام المهرجان، وزع أعضاء مجلس الادارة ولجنة المرأة الهدايا المتنوعة.