الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رواد للتنمية المجتمعية توزع كفالات للأيتام

نشر بتاريخ: 05/01/2017 ( آخر تحديث: 05/01/2017 الساعة: 10:35 )
غزة-معا- وزعت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية بغزة كفالات للأيتام المكفولين لديها البالغ عددهم 42 يتيماً في مدينة غزة وذلك بدعمٍ كريمٍ من مؤسسة طرابلس للإغاثة والثقافة.
كما وزعت الجمعية كفالات للأيتام الشهرية المكفولين لديها البالغ عددهم 20 يتيماً في مدينة غزة وذلك بدعمٍ كريمٍ محسني الخير والإحسان بولاية تلمسان بالجمهورية الجزائرية الشقيقة.
وأفاد الأستاذ رباح بخيت رئيسُ الجمعية أن جمعيته حملت على عاتقها بذل أقصى طاقتها وجهدها في سبيل الوقوف بجانب الأيتام في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهل غزة، مؤكداً أن هذه الكفالة تأتي تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه تلك الأسر المستورة.
وبدوره أوضح مدير الجمعية محمد أبو سيدو أن توزيع الكفالة الشهرية يأتي في اطار التخفيف عن الشعب الفلسطيني وعن فئة مهمة في المجتمع وهي فئة الأيتام الذين فقدوا معيلهم وهم بحاجة إلى رعاية خاصة و توفير الدعم المالي والنفسي لهم ليعيشوا كباقي الأطفال .
من جهته أعرب ذوي المستفيدين عن شكرهم للسادة في مؤسسة طرابلس وكافة محسني الخير والاحسان في دولة ليبيا الشقيقة، وعلى جهود جمعية روّاد الجسر الحامي والواصل بينهم وبين فاعلي الخير على الجهود المتواصلة في التخفيف عن كاهل معاناة الفقراء في غزة