الرئيس الفسطيني عباس: انا لا اعرف السياسة التي تتبعها الحكومة الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 30/09/2005 ( آخر تحديث: 30/09/2005 الساعة: 17:05 )
غزة - معا - أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ظهر اليوم الجمعة أن الاستفزازات الإسرائيلية المتكررة بحق الفلسطينيين لا تخدم المساعي التي تبدلها السلطة الفلسطينية للحفاظ على حالة التهدئة.

وقال عباس في تعليق له على زيادة حالة التوتر في الضفة " مع الأسف هذه الاحداث لا زالت تتكرر والجيش الإسرائيلي يتابع الشباب بدون وجه حق وبدون أي سبب ومع ذلك نحن دائما وابدأ نقول لإخواننا علينا بضبط النفس وكمان على الإسرائيليين أن يعرفوا هذه الأمور لا يمكن أن نصبر عليها اليوم اثنين وقبلها ثلاثة وقبلها ثلاثة انا لا اعرف ما هي السياسة التي تتبعها الحكومة الإسرائيلية".

واضاف " هذه الاستفزازات بالتأكيد تؤثر تأثير بالغ وخطير على كل التهدئة التي نعمل كل الجهد من اجل ضبطها .. نحن الآن نعمل على إنهاء المظاهر المسلحة والجميع التزم .. لا يوجد الآن من غزة أي شيء ومن الضفة انا متأكد انه لا يوجد أي شيء وانأ اعتقد أن كل هذه الأعمال التي تقوم بها اسرائيل بدون سبب على الإطلاق".

وفيما يتعلق بالمرحلة الثالثة للانتخابات المحلية بالضفة الغربية اعتبر عباس إجراء هذه الانتخابات وفي تلك الظروف مفخرة من مفاخر الشعب الفلسطيني على حد قوله مضيفا انه لم يحدث أية تجاوزات أو خروقات تأثر على تلك العملية ومطالبا الجميع بالسير بنفس الخطى والإجراءات نحو الانتخابات التشريعية المقبلة