الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب ناشئي فلسطين للمواي تاي ينهون معسكرهم المثمر بالمغرب

نشر بتاريخ: 07/01/2017 ( آخر تحديث: 07/01/2017 الساعة: 15:21 )
منتخب ناشئي فلسطين للمواي تاي ينهون معسكرهم المثمر بالمغرب

رام الله - معا : عاد المنتخب الفلسطيني للمواي تاي للناشئين الى ارض الوطن بعد المشاركة في معسكر تدريبي لمدة عشرة ايام في المغرب باستضافة من رئيس الجامعة الملكية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي تاي والرياضات المماثلة الاستاذ عبد الكريم الهلالي ، واسفر المعسكر عن تحقيق الأهداف التي تم التخطيط لها، من إعداد بدني وتطوير المهارات للاعبين و اكتساب الخبرات اللازمة، قد تضمن المعسكر زيارة الى سبعة اندية باشراف افضل مدربي المغرب.

وشكر رئيس الوفد وعضو الاتحاد شاكر الشروف مدربي الاندية وثمن دورهم في تطوير ورفع مستوى اللاعبين خلال هذه الفترة حيث أقيم وفي نهاية المعسكر عدة لقاءات ودية فاز ابطالنا في ثلاث وتعادل في لقاء وخسارة واحدة، وقدم رئيس الجامعة الاستاذ عبد الكريم الهلالي كاس لأبطال منتخبنا الوطني بحضور الاستاذ ادريس هلالي و السفير الفلسطيني في المغرب ورئيس المدربين العرب استاذ جواد خويا. وقام السفير بتقديم الدروع باسم رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء ابو احمد زيداني وقدم رئيس الوفد دعوه رسمية الى الاستاذ جواد والاستاذ لحسن هلالي وبطل العالم المحترف فكري لزيارة فلسطين ضمن خطة تطوير الاعبين والمدربين.
ووصمات الزيارة على توقيع بروتوكول تعاون بين رئيس الاتحاد الفلسطيني ورئيس الجامعة الملكية .
وتكون الوفد من شاكر الشروف عضو الاتحاد ورئيس لجنة المواي تاي مؤمن العالول والمدرب احمد ابو دخان وخمسة ابطال حصلوا على اعلى المركز في بطولة العالم واسيا والاندية العربية.