الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يهنئ إدارة غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 10/01/2017 ( آخر تحديث: 10/01/2017 الساعة: 15:14 )
وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يهنئ إدارة غزة الرياضي
غزة - معا - الناطق الاعلامي / حسام الغرباوي :استقبل مجلس إدارة نادي غزة الرياضي وفداً من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, قدم له التهاني بفوزه بثقة الجمعية العمومية للنادي, وذلك مساء الاثنين 9-1-2017.

وضم وفد القدامى عماد التتري رئيس الجمعية و زياد ابو سمره وتوفيق أبو حرب عضوا إدارة الجمعية والكابتن اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين, والكابتن صائب جندية واحسان الريفي من نجوم قدامى غزة.
وكان في استقبال الوفد فاروق الافرنجي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة حازم بدارو وسعيد خيال وسعيد سكيك ونائل الشرفا, وكوادر النادي زكريا مهدي ومروان شنيوره ومنصور أبو غنيمة ومحمود زقوت المدير الفني للفريق الأول.

ورحب حازم بدارو أمين سر النادي بالوفد وأكد على أن نادي غزة الرياضي بيت للجميع, مشيداً بالجهود التي تبذلها الجمعية للنهوض بقدامى الرياضيين بمختلف الألعاب.
وأضاف بدارو أن أبواب ناديه مفتوحة للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لإقامة أي نشاط بالنادي, مؤكداً على أن مجلس إدارة النادي تحرص على علاقتها الوطيدة مع كافة الأندية والمؤسسات الرياضية والمجتمعية.

بدروه هنأ عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مجلس إدارة نادي غزة الرياضي بفوزه في الانتخابات, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المقبل والنهوض بفرق النادي بمختلف الألعاب.
وأشار التتري أن كوادر الجمعية على استعاد كامل للتعاون مع مجلس إدارة النادي للاستفادة من خبراتهم, مشيراً أن نادي غزة الرياضي قلعة كبيرة بقيادتها وأبنائها على مدار التاريخ, معبراً عن فخره واعتزاز الجمعية في اقامة انشطتها بين اسوار النادي.
واستذكر الحضور ابرز المحطات التاريخية التي جمعتهم سواء على المستوى المحلي أو البعثات الخارجية التي جمعت أبناء نادي غزة الرياضي بزملائهم اللاعبين من كافة الأندية