الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم الشهيد طارق القطو

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 14/01/2017 الساعة: 13:59 )
الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم الشهيد طارق القطو

غزة - معا - الناطق الاعلامي / حسام الغرباوي : نظمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, مباراة كرة يد تكريماً لروح الشهيد طارق القطو لاعب المنتخب فلسطين ولاعب المنتخب العسكري الفلسطيني وثقافي طولكرم, وذلك مساء الاربعاء 11-1-2017, على الصالة الرياضية المغطاة بنادي خدمات النصيرات.

بحضور عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وزياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب عضوا مجلس إدارة الجمعية, وجمال أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات وكمال الاشقر أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد, ولجنة كرة اليد في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين المشرفة على تنظيم هذا اللقاء التكريمي, ولفيف من محبي وعشاق اللعبة.


وجاء اللقاء قوياً بين قدامى منتخب 2000 وفريق قدامى نجوم كرة اليد وحرص الفريقين على تأدية اللقاء بصورة مشرفة تعكس أهمية هذا اللقاء التكريمي لروح الشهيد البطل "القطو" وفاز في اللقاء منتخب 2000 بنتيجة " 37-34 ".
وأدار اللقاء تحكيمياً: كما ل ابو هولي و ايمن بشير وسجلها محمود دغيش و ماهر الملخ.

يذكر أن هذا اللقاء التكريمي لروح الشهيد "القطو" يأتي ضمن الأنشطة التي تنظمها لجنة كرة اليد في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وهي ضمن الخطة التي صادق عليها مجلس إدارة الجمعية لتفعيل كافة الألعاب وشهد على ذلك البطولات الأخيرة في ذكرى استشهاد القادة حيث تم تنظيم سلسلة فعاليات شملت عدة ألعاب اهمها "كرة القدم والطائرة واليد والسلة وكرة طاولة والشطرنج".