الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام المعسكر الثالث لمنتخب فلسطين لبطولة "ج" بقطر

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 14/01/2017 الساعة: 17:53 )
اختتام المعسكر الثالث لمنتخب فلسطين لبطولة "ج" بقطر
الخليل - معا - فايز نصار : بعد ثلاثة ايام من العمل المتواصل اختتم ظهر السبت بالخليل المعكسر الثالث لمنتخب فلسطين المدرسي ، المشارك في بطولة ج المدرسية بقطر شهر شباط القادم ، حيث وقف الطاقم التدريبي على مستوى اللاعبين ، واخضعوهم لتدريبات تهدف الى تشكيل منتخب قادر على تشريف الرياضة المدرسية الفلسطينية .
وتابع المعكسر عن قرب مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود ، ومشرف النشاط الرياضي بالمديرية جمال عاشور ، وقام بزيارة المنتخب زين الجعبري من قسم الانشطة بمديرية الخليل .
وجرت يوم السبت على ملعب الحسين مباراة تدريبية بين المنتخب وفريق اشبال اهلي الخليل ، انتهت لصالح المنتخب بنتيجة 3/2 ، حيث تألق عدد من لاعبي المنتخب ، بما نال استحسان الحاضرين.
وكان المنتخب تجمع في الخليل لمدة ثلاثة ايام ، باشراف المدربين ناصر دحبور وخالد سويدان ، وخاض العديد من الحصص التدريبية ، التي تهدف الى اعداد الفريق ، وتعويد اللاعبين على اللعب الجماعي وعلى اجواء المعسكرات والسفر ، وجرت التدريبات على ستاد الحسين وملعب نظيرة التابع لجمعية الشبان .
وحيا مدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود ، المؤسسات التي ساعدت في نجاح المعسكر ومنها الجمعية الخيرية وجمعية الشبان وستاد الحسين ونادي شباب الخليل ونادي اهلي الخليل ، شاكرا كل من وقف الى جانب المنتخب وخاصة مسؤول النشاط الرياضي جمال عاشور ، طالبا من المكلفين بإعداد المنتخب فنيا واداريا السهر على حسن إعدادهم ، وحاثا الطلاب على التألق لرفع رايات الوطن خلاقة .
وشارك في التجمع 15 لاعبا من مختلف مديريات الوطن ، واقام اللاعبون في مساكن الجمعية الخيرية الاسلامية في منطقة دويربان .
ويضم منتخب فلسطين اللاعبين موسى طوافشة وعبد الحميد قبيطة وعادل صالح وساجد حمامرة وكريم دحدول وراكان خليل وعبد الكريم هادية وعبادة الجدع وفؤاد عتال ومحمد شروخ واحمد شديد ومحمد ابو زنيد وحسين سمامرة وعلي الصوالحي ومحمد فرج .
يذكر ان هذا هو الثالث الذي تقيمه دائرة النشاط الرياضي في الوزارة في ضيافة مديرية تربية وسط الخليل .