الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبريني : يشكر كل من وقف الى جانب شباب الخليل

نشر بتاريخ: 14/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 14:57 )
الجبريني : يشكر كل من وقف الى جانب شباب الخليل
عمان -معا - ناصر المحتسب : كرمت ادارة نادي شباب الخليل عدد من الشخصيات والمؤسسات الرياضية في ستاد عمان الدولي بين شوطي مباراة شباب الخليل والعهد اللبناني بحضور رئيس نادي شباب الخليل الدكتور جهاد الجبريني واعضاء الهيئة الادارية للنادي.
في البداية كرمت ادارية النادي رئيس الاتحاد العربي بدرع تقديرية على هامش مشاركة فريق العميد واطلالته الأولى في بطولة العرب للأندية البطلة, وشكر الدكتور الجبريني الاتحاد العربي الذي وفر كل متطلبات مشاركة الفرق العربية فيها وتشجيعهم.

كما تم تكريم ادارة نادي شباب الوحدات بإهدائهم كأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات الذي حاز عليه فريق النادي الموسم الحالي, وما تجدر الاشارة اليه ان نادي شباب الخليل فاز بلقب كأس الشهيد ابو عمار للمرة الثانية في تاريخه, وهي بطولة استحدثها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحمل اسم الرئيس الشهيد ياسر عرفات تخليدا لاسمه ومكانته.

على نفس الصعيد تربط ادارة العميد بنادي الوحدات علاقة تاريخيه, حيث تم توقيع اتفاقية توأمة بين الناديين مؤخر اثناء وجود بعثة العميد في عمان.

وشكر رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني وجميع اعضاء ادارته جماهير الكرة الأردنية قاطبة, خاصة جماهير الوحدات والطواقم الفنية والادارية للفريق الوحداتي على ما قدموه من دعم لوجستي لبعثة العميد يوم المباراة التاريخية امام فريق العهد بطل لبنان داخل ستاد عمان الدولي الذي يعتبر درة الملاعب الرياضية الأردنية.