الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الرؤيا الفلسطينية على قمصان نادي ابناء العاصمة

نشر بتاريخ: 15/01/2017 ( آخر تحديث: 15/01/2017 الساعة: 16:25 )
مؤسسة الرؤيا الفلسطينية على قمصان نادي ابناء العاصمة
القدس – معا : قررت الهيئة الادارية لنادي ابناء القدس وضع اسم مؤسسة الرؤيا الفلسطينية على قمصان الفريق الاول بكرة القدم واكد النادي بان القرار باختيار مؤسسة الرؤيا الفلسطينية جاء من قناعة باهمية دور المؤسسة التي تعمل على مستوى الوطن وتقدم برامج للشباب بشكل ريادي.

واكد مدير النادي مثقال جابر بان الهدف بوضع اسم المؤسسة هو هدف غير مادي بل ياتي ايمان بدور مؤسسة الرؤيا، واكد بان نادي ابناء القدس ليس مجرد فريق رياضي ويعمل ضمن عدة محاور على تمكين الاطفال والشباب في القدس ويقدم حزمة متنوعه من البرامج والخدمات، وعليه تكمن الفكرة في تعريف الجماهير الرياضية بمؤسسة الرؤيا الفلسطينية التي تقدم حزمة خدمات متنوعة وهادفة إلى الشباب، واكد جابر بان مؤسسة الرؤيا نموذج للعمل الشبابي.

بدوره صرح رامي نصر الدين المدير التنفيذي لمؤسسة الرؤيا بثقة نادي ابناء القدس بمؤسسة الرؤيا، واهمية دور الرياضة بتفعيل دور الشباب، وحث ادارة النادي على مواصلة وضع جميع الامكانيات للفريق وتمثيل القدس بافضل صورة، تجدر الاشارة بان رامي نصر الدين احد اعضاء مجلس الامناء لنادي ابناء القدس من عام 2015.
يذكر بان سوف يتم اختيار ستاتوس شبابي ووضعه على قمصان الفريق الاول لنادي ابناء القدس وسيتم اختيار الستاتوس الشبابي من خلال مشاركة الشباب.