الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تختتم المعسكر التدريبي الخامس لمنتخب كأس ج

نشر بتاريخ: 24/01/2017 ( آخر تحديث: 24/01/2017 الساعة: 15:14 )
وزارة التربية تختتم المعسكر التدريبي الخامس لمنتخب كأس ج
رام الله - معا - محمد سمحة – برعاية وزيرالتربية والتعليم الدكتور صبري صيدم واشراف قسم النشاطات الطلابية بالوزراة وبحضور مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الإجتماعي بالوزارة جمال فرهود وحضور رئيس قسم النشاط في الوزارة عارف عصايرة ومسؤولة الرياضة النسوية بالوزارة ندين طوقان وبالتعاون مع قسم النشاط الرياضي في مديرية تربية رام الله ممثلة برئيس قسم النشاطات في المديرية الدكتور يوسف حرفوش ومشرف النشاط الرياضي سامح الخواجا اختتم المعسكر التدريبي الخامس لمنتخب وزارة التربية والتعليم الذي سيمثل فلسطين في بطولة ج المدرسية في قطر شهر شباط القادم .

حيث استضافت مديرية التربية والتعليم في رام الله ممثلة بمديرها باسم عريقات والنائب الفني قيس نبهان وبالتعاون مع قسم النشاطات وقاموا بتوفير المكان والإمكانات ومستلزمات التدريب وقد تجمع المنتخب لمدة ثلاثة أيام في مدرسة ذكور بيت لقيا الثانوية حيث تلقى المنتخب العديد من الجرعات التدريبية على يد أمهر المدربين وهم المدرب ناصر دحبور والمدرب خالد سويدان اللذين بذلوا الجهد الكبير في سبيل الإرتقاء بمستوى المنتخب من الناحية البدنية والفنية والنفسية من أجل رفع علم فلسطين في المحافل الدولية خفاقاً مع تحقيق الإنجاز . ففي المعسكر التدريبي تم استكمال البرنامج التدريبي المعد للمنتخب وكان خلاله عدة لقاءات ودية من أجل الدخول في جو المنافسة والتعود على الإنضباط والوصول الى حد المنافسة وليس المشاركة فحسب هذا ما تحدث به المدرب دحبور .

فقد خاض المنتخب مباراة ودية مع فريق نادي حبلة الرياضي انتهت بفوز منتخب الوزارة بهدفين مقابل لا شيء ، كما لاقى المنتخب في مباراة ودية أخرى فريق أكاديمية المستقبل في بيت لقيا انتهت بفوز منتخب الوزارة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .
حكم اللقاءات الحكم الدولي جواد عاصي والحكام عزيز عاصي وعمارة بدر وطارق عاصي

وقد تم تحديد ايام التدريب القادمة فكانت الأحد 2212017 على ملعب ماجد أسعد ويوم الثلاثاء الموافق 2412017 على ملعب الفرندز .
وفي لقاء مع الأستاذ جمال فرهود عبر فيه عن سعادته للمستوى الذي وصل اليه اللاعبين متمنيا لهم مشاركة مشرفة ورفع علم فلسطين في المحافل الدولية ومنها بطولة تلفزيون ج ، كما تقدم بالشكر الجزيل الى مديرية التربية والتعليم في رام الله ممثلة بمديرها الأستاذ باسم عريقات والنائب الفني قيس نبهان وخص بالشكر قسم النشاطات بالمديرية ممثلة بالدكتور يوسف حرفوش ومشرف النشاط الرياضي سامح الخواجا ، لما قدموه من تسهيلات في عملية التدريب وتوفير المستلزمات ونجاح المعسكر التدريبي .

كما شكر فرهود المدربين الرائعين ناصر دحبور وخالد سويدان على ما يقدمانه من جهد ووقت وتضحية من أجل الوصول بالمنتخب الى ما وصل اليه .
كما أعرب فرهود عن جزيل شكره لبلدية ونادي بيت لقيا على تسهيل مهمة المنتخب في التدريب على ملعب البلدية ممثلة برئيس البلدية محمود عاصي ، وفي نفس السياق تقدم بالشكر الى اتحاد المعلمين ممثل بالأستاذ فتحي عاصي على مواكبته وحضوره ايام التدريب ، وشكر مدير مدرسة بيت لقيا الثانوية الأستاذ عادل بدر والأستاذ فادي بدر سكرتير المدرسة على تعاونهم الكبير مع المدربين واللاعبين وتقديم ما أمكن تقديمه من خدمات .

وفي حديثه عن أهمية اللقاءات الودية التي تخللت المعسكر التدريبي تقدم فرهود بالشكر الى قضاة اللقاءات الحكام الذين بدونهم لن يكون هناك طعم ولا متعة مشاهدة في اللعب . .
وقد رافق المنتخب في تجمعه ثلاثة ايام الى جانب السيد جمال فرهود كل من رئيس قسم النشاط في الوزارة عارف عصايرة ومسؤولة الرياضة النسوية بالوزارة ندين طوقان اللذان أعربا عن سعادتهما في المستوى الذي وصل اليه المنتخب .