الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

معا تطلق المرحلة الأولى من البرنامج الغنائي "سمعنا صوتك"

نشر بتاريخ: 24/01/2017 ( آخر تحديث: 25/01/2017 الساعة: 12:56 )
معا تطلق المرحلة الأولى من البرنامج الغنائي "سمعنا صوتك"
بيت لحم- معا- تستعد شبكة معا الإعلامية لاطلاق المرحلة الأولى- تجارب الأداء- من برنامج المسابقات الغنائي "سمّعنا صوتك" يوم الجمعة المقبل من مدينة الناصرة، على أن تستكمل المرحلة في وقت لاحق بمدينة رام الله.
ويحتضن البرنامج مشتركين ومتسابقين من الضفة وأراضي الـ 48، ليتنافسوا على اقناع لجنة التحكيم والجمهور بالأداء الافضل، والصوت الاجمل على مدار مراحل البرنامج.
وسيكون تسجيل المرحلة الأولى يوم الجمعة القادم في مدينة الناصرة بقاعة محمود درويش لمشتركي الـ 48، في حين سيعلن في وقت لاحق عن موعد تسجيل ومقابلة مشتركي محافظات الضفة، على ان تتاح الفرصة لمن لم يسجلوا عبر الموقع الالكتروني في وقت سابق بأن يتوجهوا الى مواقع التسجيل لمرحلة تجارب الأداء في رام الله والناصرة للالتحاق بالبرنامج.
وستشهد مرحلة تجارب الاداء اختيار افضل المشتركين- القادرين على خوض المنافسة- وسيكون ذلك ضمن لجنة تحكيم تضم د. غاوي غاوي والمايسترو حبيب شحادة، في حين ستكون الفرقة الفنية الموسيقية المشرفة على البرنامج هي "أوتار" بقيادة المايسترو المبدع يعقوب الاطرش.
وقال مدير عام شبكة معا الاعلامية م. رائد عثمان إن هذا البرنامج سيكون فرصة للشباب للمشاركة في أمر قد يغير حياتهم ويرسم خطواتهم المستقبلية، وسيخلق فرصة لصناعة النجوم.
وأضاف أن البرنامج سيحتضن المواهب الشابة الفلسطينية، وسيضاهي البرامج الغنائية المشهورة، مؤكداً أن طاقم البرنامج والقيّمين عليه سيحرصون على اختيار نخبة من الأصوات من بين المتقدّمين، وذلك تحت إشراف مباشر من خبراء ومختصّين في الموسيقى والغناء، فضلاً عن بذل الكثير من الجهد والوقت والحرص على الحرفية.
وأوضح عثمان أن الهدف من البرنامج منح عشاق الغناء والطرب متعة طربية خاصة تعتمد على البحث عن خامات صوتية استثنائية، إلى جانب تقديم جرعة مضاعفة من الإثارة والحماس اللذيْن ستكتنفهما جميع مراحل البرنامج.
ويعتبر برنامج "سمّعنا صوتك" مشروع فني سيمنح الفرصة للمواهب الصوتية من مختلف أرجاء فلسطين، ومن جيل 18 الى 30، أن يصدحوا باصواتهم على المسرح، ليتنافسوا فيما بينهم للوصول إلى اللقب.
من جهته، أكد مدير عام فضائية معا محمد فرج أنّ الخطة الاستراتيجية لفضائية معا تشهد بشكل دائم تواجد برنامج "تلفزيون الواقع" في كل عام، وتشمل المواضيع التي تمس واقع واحتياجات الشباب الفلسطيني، ضمن برنامج تلفزيوني يعتمد على المنافسة الشريفة، ويحتضن في طياته كل اجنحة الوطن.
وتابع: أن هذا البرنامج يأتي نتيجة لنجاحات حققتها معا في برامج مشابهة سابقة، متمنياً للجميع التوفيق وتقيدم الأفضل، متوقعاً وجود الكثير من الاصوات المميزة التي تصدرها فلسطين دائما للعالم.
ويذكر أن شبكة معا وقعت اتفاقية اطلاق برنامج "سمّعنا صوتك"، بالشراكة مع شركة رويال للإعلام التسويقي.