السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الأسرى تعلن عن انطلاق مسابقة جائزة الحرية للعام 2017

نشر بتاريخ: 25/01/2017 ( آخر تحديث: 26/01/2017 الساعة: 10:10 )
هيئة الأسرى تعلن عن انطلاق مسابقة جائزة الحرية للعام 2017
رام الله- معا- أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، عن انطلاق مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2017، بحيث تتضمن كل من "حقل البوستر، والقصيدة الشعرية، والفن التشكيلي لوحة، والأشغال اليدوية وتشمل النحت والنقش والتطريز".
وذكرت الهيئة في بيان ضدر عنها، أن موعد البدء باستلام المشاركات سيبدأ بتاريخ 1/2/2017 وحتى 20/5، ويتم استلامها على البريد الالكتروني الخاص بالمسابقة "[email protected]"، أو من خلال تسليم المشاركات باليد لدائرة العلاقات العامة والإعلام بمقر الهيئة في رام الله، مضيفة أنه لن يتم اعتماد أي مشاركة خلافا لذلك.
ونوهت الى إمكانية الاطلاع على كافة تفاصيل حقول المسابقة وشروطها وجوائزها من خلال موقعها الإلكتروني http://www.freedom.ps.
وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع تعقيبا على الموضوع، إن الاعلان عن هذه المسابقة يأتي انطلاقا من ايمانهم بعدالة قضية الأسرى الفلسطينيين وحقوقهم كقضية وطنية وانسانية واجتماعية وأخلاقية وقانونية، وضرورة التعبير عن معاناتهم بكل الوسائل للعالم أجمع.
وأضاف قراقع أن المسابقة تأتي بهدف الوفاء للأسرى وتعزيز صمودهم، ولإغناء الذاكرة والأرشيف والمكتبة الفلسطينية بالابداع الفكري والثقافي والحضاري المنصف لصمودهم في السجون.