الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تشيد بصمود مخيم جنين

نشر بتاريخ: 29/01/2017 ( آخر تحديث: 29/01/2017 الساعة: 19:06 )
جنين- معا- حيت جبهة التحرير الفلسطينية الشعب على صموده ومواجهته قوات الاحتلال في مخيم جنين، مؤكدة انه اكد من خلال مواجهته لقوات الاحتلال نموذجا نضاليا عصيا على الكسر، ولا يمكن هزيمة روح النضال المنبعثة من أزقة وشوارع المخيم.
ودعت جبهة التحرير في بيان صحفي، الى انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم صمود الشعب، وانتفاضته البطلة التي تتصدى للمخططات الاحتلال على الأرض التي تحاول عزل المدن والمخيمات والقرى بمزيد من البؤر السرطانية.
ورأت الجبهة، أن الاحتلال لا يستهدف المخيم بعينه بل كل الشعب الفلسطيني، مؤكدة فخرها واعتزازها بما يقدمه الشباب الفلسطيني في تصديهم المستمر للاحتلال وقطعان مستوطنيه.
واكدت الجبهة، ان تزايد وتيرة الاعتقالات في صفوف شاباتنا وشبابنا في الضفة والقدس ومخيماتها، هو محاولة إسرائيلية "فاشلة" لإضعاف وتيرة التحركات الشعبية والمواجهات التي يقودها الشباب بمواجهة الاحتلال.
وتابعت: فقد أثبتت الأسابيع الأخيرة أن هذه الاعتقالات لم تمنع استمرار الانتفاضة والشباب من التصدي للاحتلال.
ونعت جبهة التحرير الفلسطينية الشهيد الشاب محمد محمود أبو خليفة الذي استشهد خلال المواجهات في مخيم جنين، لافتة إلى أن استهداف الاحتلال المتواصل لمخيماتنا الفلسطينية، لن يوقف شوكة النضال ولن تثني شعبنا عن مواصلة انتفاضته الباسلة ومقاومته الشعبية والتصدي لجرائم الاحتلال، مؤكدة الوفاء للشهيد وكل الشهداء بالاستمرار على طريق النضال حتى تحرير الارض والانسان.