الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران حنا يستقبل وفدا من مخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 29/01/2017 ( آخر تحديث: 29/01/2017 الساعة: 21:50 )

بيت لحم -معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس عصر اليوم في كنيسة المهد في بيت لحم وفدا من شخصيات وفعاليات مخيم الدهيشة الذين عبروا عن استنكارهم ورفضهم وشجبهم للاساءات والتطاول الذي صدر عن بعض اعضاء حزب التحرير اتجاه المطران اثر زيارته الاخيرة لمخيم الدهيشة .

وعبر اعضاء الوفد ان اساءة وتطاول هؤلاء على سيادة المطران انما هو امر مرفوض من قبلنا ونحن نود ان نعبر عن تقديرنا واحترامنا لسيادة المطران هذه الشخصية الوطنية المتميزة .


وزار المطران مؤخرا مخيم الدهيشة حيث شارك في حفل تأبين لاحد ابناء المخيم الذين استشهدوا في سوريا كما شارك في نشاط تضامني مع سوريا والتقى مع عدد من شخصيات المخيم وتعرض بعدها لحملة تطاول واساءة من بعض اعضاء حزب التحرير .


وعبر اعضاء الوفد الذين التقوا اليوم مع المطران عن تضامنهم معه وهو الذي يتعرض للاستهداف من قبل سلطات الاحتلال ومرتزقته وعملاءه واليوم دخل على الخط بعض اعضاء حزب التحرير .


المطران عطا الله حنا شكر الوفد على زيارته وقال بأن لقاءنا اليوم في كنيسة المهد انما هو تأكيد على وحدتنا كأبناء للشعب الفلسطيني الواحد وتعبير صادق عن رفضنا واستنكارنا لاي محاولة هادفة لاثارة الفتن والتصدعات الدينية والمذهبية في فلسطين .


وقال " نحن هنا لكي نقول بأننا شعب واحد وقضيتنا هي قضية واحدة ولن تؤثر علينا اي تفاهات تصدر من هنا او من هناك".