الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صفحة "المرح" تتربع على صدر صفحات الإذاعات في الخليل

نشر بتاريخ: 29/01/2017 ( آخر تحديث: 30/01/2017 الساعة: 07:32 )
صفحة "المرح" تتربع على صدر صفحات الإذاعات في الخليل

الخليل – معا - حصلت صفحة "راديو مرح" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على المرتبة الأولى على جميع صفحات الإذاعات في محافظة الخليل، وعلى المرتبة الخامسة على صفحات الإذاعات في فلسطين لعام 2016.


جاء ذلك خلال تقرير أعده فريق "سوشال فلسطين" الذي قام بإعداد تقرير كبير تحت عنوان "تقرير وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين لعام 2016".

وفي زاوية الصفحات الأكثر متابعة للإذاعات الفلسطينية، بيّن التقرير أكثر عشر صفحات إذاعية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكان ترتيب صفحة "راديو مرح" الخامس على صفحات إذاعات الوطن، والصفحة الإذاعية الوحيدة التي ذكرت من محافظة الخليل دون منافس لها . كما وحصلت الزميلة "راديو بلدنا" في بيت بيت لحم وهي ايضا ضمن شبكة معا الاذاعية على المرتبة السادسة على فلسطين والثانية في بيت لحم بذات التقرير .


وقالت ايمان ابو شلبك من اللجنة الاستشارية لتقرير سوشال فلسطسن : " ان التقرير حظي باهتمام كبير من عديد الجهات المهتمه، موضحة انه تم استخدام ادوات عديدة وبمساعدة مراجع ومصادر دولية ومحلية. كما اكدت على ان المخرجات اعتمدت على بيانات وبرامج وتحليل علمية .


يشار إلى ان صفحة "راديو مرح" نالت إعجاب قرابة ( 213 ) ألف متابع هم من الضفة الغربية وقطاع غزة ( اعلى نسبة مشتركين هم من الخليل وغزة تليها بيت لحم والقدس ورام الله ثم مدن الشمال واريحا) كما حظيت الصفحة على متابعة عربية كمصدر للاخبار والتفاعل ليصل مجموع المشتركين الى مليوني متابع تقريبا .


هذا وتشكر إدارة "راديو مرح" جميع محبيها على متابعتهم واهتمامهم، وتعدهم بالمضي قدما نحو التطوير ما يخدم المواطن الفلسطيني والعربي على حد سواء.