الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حرفوش: فلسطينيو الداخل هم خط الدفاع الاول عن الحقوق الوطنية

نشر بتاريخ: 04/02/2017 ( آخر تحديث: 04/02/2017 الساعة: 16:31 )
حرفوش: فلسطينيو الداخل هم خط الدفاع الاول عن الحقوق الوطنية
رام الله- معا- قال عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مراد حرفوش، ان جماهير الشعب وقواه وفعالياته النضالية والشعبية في الداخل المحتل، هي خط الدفاع الاول عن الحقوق الوطنية والقومية في مواجهة العنصرية الاسرائيلية، والهجمة التي يقوم بها اليمين المتطرف، والسعي المحموم من الحكومة الاسرائيلية وائتلافها الفاشي بتوسيع الاستيطان وهدم القرى والبلدات العربية وتهجير اهلنا في قلنسوه وام الحيران.
واعتبر حرفوش ان فعاليات احياء اليوم العالمي لدعم حقوق الفلسطينيين في الداخل، جاءت تجسيدا للوحدة الميدانية والكفاحية لابناء الشعب بقلنسوة ورام الله وبيروت وغزة، تاكيدا على وحدته في المقاومة ومواجهة الحملة التحريضية والعنصرية للمحتل.
وأضاف، ان الجماهير الشعبية التي خرجت للمشاركة بالفعاليات التي اقيمت اليوم دليل على ان الشعب الفلسطيني ماضٍ في مواجهة سياسة الاحتلال العنصرية.
واكد حرفوش ان الفعاليات الجماهيرية الوحدوية لابناء الشعب يراد منها اسماع دول العالم بضرورة خروجها عن صمتها المعهود امام جريمة كاملة الاركان يقوم بها المحتل الاسرائيلي بشكل يومي بحق الشعب، من قتل وتهجير منظم ومدروس وبتنفيذ دولة عنصرية مارقه عضو في النظام الدولي، وتخترق يوميا بسياستها وأفعالها كافة القوانين والمواثيق والتعهدات الدولية.
وطالب حرفوش دول العالم بوقفة جدية والانحياز الى الحقوق الوطنية بالعيش بحرية وكرامة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.