الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. صــبري صـيدم يقــرأ لــلأطفــال فــي مكـتبة بلــدية الــبـيــرة

نشر بتاريخ: 11/02/2017 ( آخر تحديث: 12/02/2017 الساعة: 12:18 )
البيرة- معا- استضافتْ بلدية البيرة د. صبري صيدم، وزير التربية والتعليم العالي، للمشاركة في فعاليات مخيم "قراءة في المختبر"، بحضور 150 طفلاً، والذي تنظمه البلدية في مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة، حيث قام د. صيدم برواية مجموعة من القصص للأطفال بحضور ممثلين عن مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، وبرعاية شركة جوال.
وعبّر وزير التربية عن سعادته بهذا الحضور المميز، ووعد بالعودة مرة ثانية وقراءة مجموعة من الحكايات من تأليف أطفال المخيم، والذين يتدربون على كتابة القصص.
من جانبها قال ثائر ابو بكر مدير العلاقات العامة في شركة جوال، إن الشركة، ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني، تولي رعاية الجوانب الثقافية أهمية كبرى، خاصةً ما كان منها متعلقاً بتشجيع الأطفال على القراءة، مثمّنة دور مكتبة البيرة في هذا المجال. وقدّمت الشركة مجموعة من الهدايا للأطفال.
وأشارت فاتن الزماعرة، منسقة برامج المخيم، إلى أن 150 طفلاً من مدن البيرة ورام الله وضواحي القدس، يشاركون في الفعاليات الأسبوعية التي يحتضنها مركز البيرة لتنمية الطفولة، وتتوزع على أنشطة علمية وفنية وترفيهية، بمشاركة 20 متطوعاً، مثّمنة دور كافة المؤسسات الشريكة، والراعية. و وجهت الزماعره التحية للوزير صيدم، الذي تركت مشاركته بصمةً مميزة لدى الأطفال وذويهم.