الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة فنونيات تكرم 3 من مجلس إدارتها ممن فازوا بعضوية "ثوري فتح"

نشر بتاريخ: 13/02/2017 ( آخر تحديث: 13/02/2017 الساعة: 17:26 )
فرقة فنونيات تكرم 3 من مجلس إدارتها ممن فازوا بعضوية "ثوري فتح"
رام الله- معا- كرمت فرقة فنونيات للدبكة والرقص الشعبي الفلسطيني، اليوم الاثنين، 3 من أعضاء مجلس الإدارة ممن فازوا بعضوية المجلس الثوري لحركة فتح، خلال المؤتمر السابع للحركة، بمقر تدريب الفرقة الكائن في كنيسة الروم الأرثوذكس برام الله.
وقام رئيس مجلس إدارة الفرقة معتز قرعوش وعضوا مجلس الإدارة فراس طنينة وسامية بوشة، بتقديم دروع تقديرية لكل من صالح الزق، ورائد رضوان، وحسن فرج.
وقال قرعوش إن الفرقة تكرم 3 من أعضاء مجلس الإدارة لنجاحهم في انتخابات حركة فتح، وللتأكيد على التواصل بين أعضاء الفرقة ومجلس إدارتها.
وقدم نبذة عن إنجازات وعروض الفرقة خلال العام 2016، والتي شملت المشاركة في مهرجانات وعروض في العديد من دول العالم، مؤكدا أن العام 2017 مليء بالمشاركات الخارجية، التي تنتظر الفرقة.
من ناحيته، شكر صالح الزق بإسم المكرمين أعضاء الهيئة الإدارية في الفرقة والأعضاء على اللفتة المتميزة، والتي تؤكد على أن الفرقة جسد واحد، وأن التعاضد والتآخي في الفرقة واضح وجلي.
يذكر أن فرقة فنونيات تتبع جمعية فنونيات للدبكة والرقص الشعبي الفلسطيني، وتأسست في مدينة رام الله في العام 2002، ورغم حداثة تأسيسها، فإنها تمكنت من أن تحجز لنفسها مكانا في الوسط الثقافي والفني الفلسطيني.