الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عصفور والقدومي يشكران اندية لمنحهم الثقة ودخولهما معترك الانتخابات

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 15:41 )
عصفور والقدومي يشكران اندية لمنحهم الثقة ودخولهما معترك الانتخابات
رام الله - معا : قدم رافي عصفور وحسين قدومي المرشحين لانتخابات الاتحاد شكرهما الكبير لاندية كرة الطائرة وللاعبين الذين قدروا الجهود التي كان يقف خلفها عصفور وقدومي في الفترة الماضي من عملهما في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ، خاصة عندما لم يعلن عصفور وقدومي ترشحهما للاتحاد الجديد ما استوجب تدخل الاندية واللاعبين في الدفع بهما للترشح كونهما اكثر من فاد اللعبة ، ليقبل الثنائي عصفور وقدومي تكليف الاندية واللاعبين ويرشحا نفسيهما للانتخابات الجديدة للاتحاد نزولا عند رغبتهم.
وقال رافي عصفور مرشح منطقة الوسط : كانت هناك حالة منقطعة النظير شهدتها لعبة كرة الطائرة لم تكن في اي لعبة اخرى من خلال تقدير الهيئة العامة للاتحاد من اندية ولاعبين للعمل والجهد الذي بذل في الموسم الماضي، والذي يبعث الامل من ناحية التقدير للعمل و الجهد .
واضاف : فقد تهافت لاعبو كرة الطائرة في بداية الامر بالمطالبة بعودتنا نحن الاثنين لأتحاد اللعبة ثم تبعهم بعض الاعلاميين ما استدعانا للتقدم والترشح بشكل رسمي ، حيث بادرت الاندية بتاييدنا في هذا الامر وظهر جليا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومنحونا الثقة المطلقة .
وعبر رافي عصفور و حسين القدومي عن شكرهما للحالة التي شهدتها اسرة كرة الطائرة في الانتخابات الخاصة في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وان هذه الثقة الغالية التي منحت لهما كانت بمثابة وسام شرف يعلق على الصدور، فأن يحترم ويقدر اصحاب اللعبة للعمل الذي قدم يعتبر شيء عظيم.
وثمن عصفور والقدومي انسحاب عدنان ابو فرحة و جاسم عودة وتنحيهما عن الترشح لمنح الفرصة للقدومي بالاستمرار في عطائه ، و ذكر القدومي و عصفور ان هذا يدفعنا للعمل بجد واجتهاد اكثر في المرحلة القادمة، ووعدا ان تكون الفترة القادمة فترة ذهبية للعبة كرة الطائرة داعيين جميع محبي كرة الطائرة رص الصفوف والالتفاف حول الاتحاد من اجل النهوض قدما في اللعبة.