الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمدسلامة : دعاء الوالدين وراء نجاحي والخضر بيت لكل اللاعبين

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 16:52 )
احمدسلامة : دعاء الوالدين وراء نجاحي والخضر بيت لكل اللاعبين
بيت لحم -معا - الناطق الإعلامي / وسيم ابو تركية : أرجع حارس مرمى فريق الخضر المتألق " أحمد سلامة "  أسباب تألقه مع الفريق الخضري الى والده الكابتن " سلامة عيد " الذي كان صاحب الفضل الاول والاخير و صاحب البصمة الثابتة على مستواه في مسيرته الرياضية .

وأضاف بأن : المدربين سائد مناصرة وسامر الشرباتي لهم أثر اخر على مستواه فهم قدموا وما زالوا يقدموا كل ما بوسعهم له لإستمرار تألقه ونجاحه في حماية عرينه .

وأضاف  : بأن سبب فوز فريقه في المباراة الأخيرة امام يطا جاء بفضل تكاتف اللاعبين ،وُحسن التعامل مع المباراة ، حيث فرض فرض  الخضر اسلوبه على مجريات اللقاء فهيمن على أحداثها وخصوصا في الشوط الثاني ، بالرغم من  صعوبتها نظرا لمكانتها على سلم الترتيب ، مؤكدا بأن الخضر انجز المهمة بنجاح وأمن نفسه بنقاط المباراة  حيث تغلغل اكثر في المنطقة الدافئة وتقدم على لائحة الترتيب .

وقال انه يشعر بالسعادة بوجودة في الخضر وأضاف ان  الخضر نادي كبير وهو بيت لكل لاعب يلعب في صفوفه وينقصه بعض الترتيبات الإدارية والتي بإعتقادي اذا ُعدلت سيكون الخضر بطلا لأي مناسبة يشارك فيها .
ووصف سلامة الأجواء التي يعيشها بعد كل مباراة بقوله : عائلتي موجودة بالاردن وهم يتابعون كل مبارياتي ويحثوني دائما للأفضل حيث يراسلونني بعد كل مباراة عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي ويهنئونني بالنتائج الإيجابية ومواساتي بالنتائج السلبية ، وأضاف : والدي دائما يشد من أزري و يوجهني من خلال متابعتي و يوجه لي كل الملاحظات اللازمة لأكون دائما في الطليعة .

ووجه نصيحة لزملائه اللاعبين بالمحافظة على مستواهم والمحافظة على مظهر المجموعة التي ينتمون اليها وعليهم النظر للإنجازات لأنها تسجل في سجل اللاعب وترفع من قيمته .