الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

عطاء فلسطين توقع اتفاقية شراكة مع شركة الزيوت النباتية

نشر بتاريخ: 15/02/2017 ( آخر تحديث: 15/02/2017 الساعة: 16:12 )
رام الله -  معا - وقعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية اتفاقية العضو الشريك مع شركة الزيوت النباتية، حيث قام وفد من جمعية عطاء فلسطين برئاسة رجاء أبو غزالة رئيس مجلس الإدارة وبعضوية أمين سر الجمعية ميسر أبو شاويش ونصيب خليل المنسق الإغاثي بزيارة شركة الزيوت النباتية وكان في استقبالهم  أيمن أبو غزالة المدير العام لشركة الزيوت النباتية وميرفت الكيلاني مديرة مكتب المدير العام. حيث تم توقيع اتفاقية العضو الشريك مع الشركة والتي تبدأ من تاريخ 01/01/2017 ولغاية 31/12/2017 والتي تتضمن مساهمة شركة الزيوت النباتية بالأنشطة والمشاريع الإغاثية والثقافية التي تنفذها جمعية عطاء فلسطين الخيرية.
بدورها عبرت رجاء أبو غزالة عن امتنانها لشركة الزيوت النباتية لتوقيعها لهذه الاتفاقية والتي تساهم في زيادة قدرة عطاء فلسطين على مساندة الأسر الفلسطينية، وعلى تنفيذ المشاريع الثقافية المختلفة لأطفال فلسطين، كما ودعت الشركات والمؤسسات الفلسطينية إلى المشاركة في برنامج العضو الشريك كجزء من المسؤولية المجتمعية لهذا الشركات، وكمساندة للأسر الفلسطينية الأكثر هشاشة.
ومن جانبه، أشاد أيمن أبو غزالة لجمعية عطاء فلسطين الخيرية والتي تعتبر من الجمعيات الرائدة التي تعمل بالشراكة مع القطاع الخاص، كما وأشاد بالدور الخلاق التي تقوم به الجمعية في المشهد الثقافي الفلسطيني المخصص للأطفال، ومشاركتها الفاعلة في انقاذ الأسر الفلسطينية المحتاجة.
الجدير بالذكر بأن برنامج العضو الشريك هو برنامج مقترح من قبل جمعية عطاء فلسطين الخيرية وتتوجه به إلى الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال الفلسطينيين بهدف زيادة مساهمة القطاع الخاص في تعزيز صمود الأسر الفلسطينية المحتاجة والفقيرة في مناطق التماس في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشريف، إضافة إلى المساهمة في توسيع مدارك الطفل الفلسطيني وزيادة حصيلته الثقافية.