الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب قدامى فلسطين يشارك في تكريم كوكبة من نجوم الرياضة في نادي البقعة

نشر بتاريخ: 16/02/2017 ( آخر تحديث: 16/02/2017 الساعة: 13:53 )
منتخب قدامى فلسطين يشارك في تكريم كوكبة من نجوم الرياضة في نادي البقعة

عمان - معا - الموفد الاعلامي -عنان شحاده :شارك منتخبنا الفلسطيني لقدامى اللاعبين في مباراة تكريمية جمعته مع قدامى نادي البقعة لتكريم ٤٠ رياضي من مختلف الرياضات، وذلك ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني.
وجرت المباراة على صالة نادي يرموك البقعة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بواقع هدفين لمثلهما.
وقبل المباراة تحدث رئيس قدامى البقعة اسحق ابو ابو علي وقال" اليوم نجتمع في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين ، لنؤكد حرصنا الكبير على تكريم كل مجموعة من الرياضيين والذين تركوا بصمة واضحة في مختلف الرياضات وهذا اقل شيء يمكننا ان نقدمه عرفانا لهم .
واضاف" وتغمرنا السعادة الكبيرة بان يكون بييننا الاشقاء الاحباء من فلسطين العزيزة على قلوبنا ليشاركوننا في هذا التكريم .
من جانبه اكد رئيسة بعثة قدامى لاعبي فلسطين علاء حالوب مخاطبا الحضور قائلا" اننا حرصنا على مشاركتكم في هذا التكريم وهذا ليس الاول من نوعه بل جسدت السنوات الماضية على حرص الاردن قيادة وشعبا على تقديم المساعدة للرياضة والرياضيين في فلسطين انطلاقا من العلاقات الاخوية المتينة .
وفي الختام تم تقديم الدروع والشهادات على المكرمين . كما وتم تكريم بعثة المنتخب بكاس ودروع وميداليات من قبل جمعية بيت جيز ونادي البقعة الرياضي.
وقام رئيس البعثة حالوب بقديم مجموعة من الهدايا مقدمة من شركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي لمنتخبنا من قدامى اللاعبين وبعد ذلك اقيم على شرف بعثتنا وجبة عشاء بحضور اكثر من ١٠٠ لاعب من ايام الزمن الجميل في مختلف الرياضات.