الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور نبيل مبروك ويكرمه

نشر بتاريخ: 16/02/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يزور نبيل مبروك ويكرمه

غزة- معا -الناطق الاعلامي /حسام الغرباوي :قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بتكريم الرياضي الكبير نبيل مبروك أحد رموز وقيادات الحركة الرياضية الفلسطينية, وذلك مساء الأربعاء 15-2-2017, في اطار حملة التواصل الاجتماعي التي أطلقها الجمعية.
وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية والرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين, والرياضيين الكبار "عون الصواف وجبر حميد وسامي عجور واحسان الريفي", وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير نبيل مبروك ونجله الصحفي محمد.
ورحب الرياضي الكبير نبيل مبروك مؤسس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, والذي ساهم في تأسيس العديد من الاتحادات الرياضية, بالوفد وعبر عن سعادته الكبيرة بزيارة الرياضيين القدامى لمنزله, متمنياً التوفيق والنجاح لأسرة الجمعية.
بدوره أشاد عماد التتري بتاريخ الرياضي الكبير مبروك ودوره الوطني في تأسيس العديد من الاتحادات الرياضية الفلسطينية إلى جانب رحلة عطائه في خارج الوطن وداخله بوضع بصمات واضحة للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, مشيراً أن زيارة وفد الجمعية له تأتي في اطار حملة التواصل الاجتماعي التي أطلقتها الجمعية لزيارة وتكريم الرياضيين الكبار.
واستذكر الرياضي الكبير اسماعيل المصري "أبو السباع" والرياضي الكبير عون الصواف العديد من المواقف الرياضية التي عاشوها مع الرياضي الكبير نبيل مبروك وجده الرياضي المرحوم عبدالكريم مبروك.
وفي ختام الزيارة والتكريم ثمن الصحفي محمد مبروك نجل الرياضي الكبير نبيل مبروك دور الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وشكرهم على الجهود الكبيرة التي تقدمها في الاطار الرياضي وعملية التواصل الاجتماعي مع رموز وقيادات الحركة الرياضية, متمنياً أن تواصل الجمعية جهودها في هذا الاتجاه الوطني, أملاً أن تتمكن الجمعية من اقامة مقر كبير لها يكون بمثابة ملتقى لكل الرياضيين القدامى.
وفي ختام الزيارة قدم وفد الجمعية درعاً تكريمياً للرياضي الكبير "مبروك" تقديراً ووفاءً لجهوده الكبيرة التي قدمها على مدار تاريخه الرياضي.