الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ جنين يشارك بالاحتفال بتسليم جائزة سيارة مقدمة من بنك القدس

نشر بتاريخ: 26/02/2017 ( آخر تحديث: 26/02/2017 الساعة: 16:55 )
جنين- معا- شارك نائب محافظ محافظة جنين كمال أبو الرب في الاحتفال الذي نظمه "بنك القدس" اليوم، بتسليم جائزة حساب توفير التي فارن بسيارة نوع رينو ضمن حملة " يوم ورا يوم ...سيارة كل يوم. والتي فازت بها الطفلة ألما شادي نعيرات من بلدة ميثلون المدخرة لدى فرع جنين بولاية والدتها.
وجرى التسليم في مقر فرع البنك بمدينة جنين بحضور مدير الفرع رافع رحال، وعدد من ممثلي المؤسسات الأهلية والأمنية، وعملاء البنك، ورافق نائب المحافظ مديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.
من جهته نقل نائب المحافظ كمال أبو الرب تحيات المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، معربا عن تهانيه للطفلة الفائزة بجائزة السيارة التي قدمها بنك القدس . مشيدا بسياسة البنك الهادفة لتشجيع ثقافة التوفير لدى المجتمع ولمكافئة عملائه.
فيما قدم مدير فرع البنك رحال شرحا عن سياسة بنك القدس الذي تهدف إلى تشجيع المواطنين على الادخار والتوفير، بالإضافة إلى فتح فرص للحصول على جوائز كبيرة والتي تتمثل بسيارة "رينو" كل يوم وجيب شيروكي كل شهر، و36 كوبون وقود كل أسبوع بقيمة 500 شيقل.
وذكر رحال أن شروط الحملة غير معقدة، إذ تعتمد فقط على فتح حساب توفير بقيمة 300 دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى أو تغذية الحساب الحالي لتزداد فرصة الفوز.