مدرسة جنين الثانوية تنظم سباق اختراق الضاحية للمرحلتين الأساسية العليا والثانوية

نشر بتاريخ: 02/10/2005 ( آخر تحديث: 02/10/2005 الساعة: 14:07 )
جنين- معا- تحت رعاية مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين نظمت مدرسة جنين الثانوية للبنين سباقا للجري شارك فيه 20 طالبا من المرحلة الأساسية العليا والثانوية في مدارس المحافظة.

وبلغت مسافة السباق لطلبة المرحلة الثانوية 5 كم بينما بلغت لطلبة المرحلة الأساسية العليا 4 كم, وجرى السباق بحضور مدير التربية والتعليم في قباطية سلام الطاهر ومشرف التربية في جنين محمد جرار ومعلمي التربية الرياضية في مدارس المحافظة كما نسق الطريق واشرف على المتسابقين شرطة جنين والهلال الأحمر الفلسطيني.

وبديء الحفل بآيات من القران الكريم ودقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم رحب مدير مدرسة جنين الثانوية للبنين محمد موسى زكا رنه بالحضور وأكد على دور الشباب الفلسطيني في تطوير المجتمع والمساهمة في بنائه.

وأكد سائد كبها مدير قسم الأنشطة في التربية والتعليم في كلمة التربية نيابة عن مديرة التربية في جنين على تنشيط الحركة الرياضية ودعم التربية لمثل هذه النشاطات الهادفة وأضاف " النشاط هذا ما هو إلا بداية لنشاطات عديدة ستقوم بها التربية والتعليم خلال هذا العام".

كما ساهمت بعض الشركات والمؤسسات في مدينة جنين بتقديم الكؤوس والدروع على الفائزين, وهي مؤسسة طوباس سنتر ومكتبة الشلبي ومقصف مدرسة جنين الثانوية ومركز ابن الهيثم الثقافي وشركة صفد للتدقيق الحسابي.

وفي نهاية السباق وزعت الكؤوس والدروع على المتسابقين حيث فاز ضمن المرحلة الأساسية العليا كل من: محمد روحي حنيني, حمزة روحي حنيني, سامح أنور كبها, رامي عوض محمد, عيسى جودت, وائل حسن مرعي, يوسف غسان, ثائر محمد مشرقي, نجيب محمد جرادات, ومحمد معاذ مصطفى.

كما فاز بنتائج المرحلة الثانوية كل من: خليل روحي حنيني, مراد محمود محمد, معتز غالب, محمد فايق, وسيم بو عبيد, رافت احمد بري, مؤمن شكري محمود, مدحت كمال ربحي, يوسف عقاب عبد الجبار, ومحمد طموح جلقوم.