الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية دورا تجتمع مع رئيس البلدية

نشر بتاريخ: 28/02/2017 ( آخر تحديث: 28/02/2017 الساعة: 16:52 )
الخليل- معا- عقدت الهيئة الإدارية لجمعية دورا العلمية الأكاديمية برئاسة د. سمير أبو زنيد اجتماعاً مع رئيس بلدية دورا د. سمير النمورة في مقر البلدية للاطلاع على وضع البلدية والتباحث في سبل التعاون المشترك بين الجمعية وبلدية دورا.

وقد تم التباحث في عدد من المواضيع المهمة وعلى رأسها مشفى دورا الحكومي وإلى أين وصلت التحضيرات للمباشرة في تنفيذ المشروع وكذلك تباحث المجتمعون في قضايا أكاديمية وعلمية مرتبطة بمشاريع مع جهات دولية ومحلية ترتبط مباشرة بالجمعية وأهدافها.

من جانبه طلع د. أبو زنيد رئيس البلديه على نشاطات الجمعية وتطلعاتها مؤكدا ان الجمعية وجدت لخدمة دورا وقراها وستعمل باستمرار على دعم العملية التعليمية في المنطقة .

وأشاد رئيس البلدية د. سمير النمورة بالدور المهم والفعال لجمعية دورا العلمية الأكاديمية في وضع خطط واستراتيجيات لعمل مشاريع مستقبلية لخدمة مدينة وقراها.

وفي نهاية اللقاء شكر د. سمير أبو زنيد والهيئة الإدارية رئيس بلدية دورا على حسن الاستقبال والتجاوب في طروحات الجمعية على اعتبار أنها جزء مهم من تركيبة المجتمع المحلي وتؤدي دوراً متمماً لباقي المؤسسات الرسمية والشعبية لمدينة دورا وقراها.