الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مرضى الثلاسيميا" تقدم شرحاً لمحافظ طولكرم عن أوضاع الجمعية

نشر بتاريخ: 02/03/2017 ( آخر تحديث: 02/03/2017 الساعة: 14:51 )
طولكرم- معا - قدم وفد من جمعية مرضى الثلاسيميا شرحاً لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر عن أوضاع الجمعية والمرضى والمتطوعين، والنشاطات التي تقوم عليها الجمعية . جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو بكر وفد الجمعية بدار المحافظة بمشاركة جهات الاختصاص.
وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود جمعية مرضى الثلاسيما والنشاطات والفعاليات التوعوية التي يقوم عليها، من تعريف المواطنين بالمرض، وطرق منع ولادة حالات أخرى، باجراء الفحوصات الطبية قبل الزواج، منوهاً إلى الطاقات الكبيرة التي يتمتع بها اعضاء الجمعية ومتطوعيها، من حيث المشاركة بكافة النشاطات والأعمال التطوعية والمجتمعية.
وشدد المحافظ أبو بكر على التواصل والمتابعة مع الجهات ذات العلاقة لتذليل الاشكاليات والعقبات التي تواجه اعضاء الجمعية، والتعامل معها ودراستها، لايجاد الحلول المناسبة، والتي من شأنها تقديم دفعة قوية للمتطوعين من ابناء الجمعية والذين حصلوا على شهادات جامعية واتموا تعليمهم، على الرغم من معاناة المرض والظروف التي واجهتهم.
من جانبها عبرت سهام بدران عن شكرها للمحافظ أبو بكر على اهتمامه بجمعية مرضى الثلاسيما وجميع المؤسسات والقطاعات على مستوى المحافظة، مستعرضةً ابرز النشاطات والفعاليات التي تقوم عليها الجمعية، ومنها نشاط المجلس الشبابي لمرضى الثلاسيما، والندوات والفعاليات التوعوية التي نظمتها الجمعية خلال الفترة الماضية.