الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطيب: خطة سنوية وتطوير أركان اللعبة أساس المرحلة القادمة

نشر بتاريخ: 04/03/2017 ( آخر تحديث: 04/03/2017 الساعة: 19:33 )
الخطيب: خطة سنوية وتطوير أركان اللعبة أساس المرحلة القادمة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : احتضنت اللجنة الأولمبية، اليوم السبت، اجتماعاً للهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد الكونغ فو، حيث تم استعراض كافة القضايات المتعلقة بأعمال الاتحاد للمرحلة القادمة فنياً وإدارياً.
وأكد حسين الخطيب رئيس اتحاد اللعبة على ضرورة تلافي السلبيات والمراكمة على الانجازات في الولاية الجديدة للاتحاد، مشيراً إلى أن العمل بروح التطوع وخدمة مكونات اللعبة هو أساس العمل الناجح.
وقال الخطيب أن الاتحاد سيركز خلال هذه الفترة على تطوير اللاعبين والمدربين والحكام، وتذليل العقبات أمام مهمتم المتعلقة بالمشاركة في البطولات والأنشطة المعتمدة من الاتحاد.
وأوضح الخطيب أن الهيئة الإدارية للاتحاد ستعمل كخلية واحدة، وسد جميع الثغرات الفنية، وذلك من خلال التعاون والتواصل مع الاتحاد الآسيوي والعربي للكونغ فو.
وشدد الخطيب على ضرورة العمل على تطوير اللعبة في غزة، من خلال العمل بروح الإدارة الواحدة للاتحاد من القائمين على الاتحاد في الضفة وغزة.
وختم الخطيب مشيراً إلى أنه سيكون هناك خطة سنوية ومرحلية، تشتمل على العديد من البرامج وأنشطة البطولات، تكون وظيفتها الأساسية تأهيل اللاعبين بما يضمن تطوير المنتخبات الوطنية في اللعبة.