الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية للتأهيل تنتخب مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 04/03/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
جمعية قلقيلية للتأهيل تنتخب مجلس إدارة جديد
قلقيلية-معا- عقدت جمعية قلقيلية للتأهيل اجتماع الهيئة العمومية في مقرها العام الكائن في خلة نوفل مصنع الأطراف الصناعية بحضور مدير دائرة الشؤون العامة من مديرية داخلية قلقيلية سعيد سعسع وإياد نزال منسق الجمعيات الخيرية في حركة فتح / إقليم قلقيلية إياد نزال( أبو سائد القواس)ومثل حركة فتح إقليم قلقيلية محمد عدنان نزال.
وقال قواس ان جمعية قلقيلية للتأهيل تعتبر من الجمعيات الريادية والمتميزةعلى مستوى الوطن بما تقدمه من خدمات للأشخاص ذوي الإعاقة وقيامها بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تخدم القطاع الصحي والطبي المساند وتدعم الحالات الاجتماعية المحتاجة وهي حاضرة بقوة في كافة مناحي الحياة اليومية.
كما شكر قواس مجلس الإدارة الماضي مثنيا على الدور الهام الذي قام به من خلال الشراكة والتشبيك مع كافة مؤسسات الوطن الرسمية والأهلية في سبيل النهوض بالجمعية ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة.

قام أمين سر الجمعية محمد أبو سمرة بقراءة التقرير الإداري للأعوام الماضية فيما قام أمين الصندوق  فيصل شريم بقراءة التقارير المالية والمصادقة عليهاوالاستمرارية في اعتماد مدقق الحسابات الخارجي  أسامة صبري .
ومن ثم تم فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد حيث ترشح للانتخابات تسعة أعضاء وهو العدد القانوني حسب اللوائح الداخلية لنظام الجمعية وعليه تم إعلان فوزهم بالتزكية.
وبعد ذلك عقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعا فوريا لتوزيع المناصب الإدارية الجديدة وكانت كالآتي عطا محمد الأشقر رئيسا للجمعية, الدكتور رائد عبد الكريم شلاش عودة نائبا للرئيس، فيصل أحمد شريم أمينا للصندوق، محمد أبو سمرة أمينا للسر وعضوية كل من نبيلة طلب ابو حامد ، حسن عدنان عفانة ، محمد احمد حج حمد ، سعيد جلال قزوح ، عبد اللطيف أحمد عويضة.
وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس الجمعية  عطا الأشقر الحضور على ثقتهم في أداء مجلس الإدارة وأشاد بالروح الجماعية والعمل بروح الفريق الذي يتمتع به الأعضاء واعدا بالمزيد من التقدم والعطاء في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام.