الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة مصطفى عيسى يفتتح مهرجان الطيبة الاول للمنتجات المحلية

نشر بتاريخ: 02/10/2005 ( آخر تحديث: 02/10/2005 الساعة: 19:04 )
رام الله-معا- افتتح محافظ رام الله والبيرة مصطفى عيسى "ابو فراس" مهرجان الطيبة الاول للمنتجات المحلية الذي نظمته بلدية الطيبة بالتعاون مع المؤسسات المحلية في البلدة، حيث تخلل المهرجان جولات سياحية وعروض ثقافية وفنية.

واكد المحافظ مصطفى عيسى على ضرورة تنمية المجتمع ووضع الاسس السليمة لنمو الاقتصاد وانشاء المؤسسات الاجتماعية التي تحقق الحد المطلوب من الرفاه لكافة طبقات المجتمع.

واشاد ابو فراس ببلدة الطيبة التي تقع شمال شرق مدينة رام الله واهلها وانتمائهم وحرصهم على المصلحة الوطنية والوحدة والتلاحم الوطني، وتطرق ابو فراس الى ما تشهده البلد من عرس ديمقراطي، مشيرا الى مشاركة المواطنين في اختيار ممثليهم في الهيئات المحلية في المرحلة الثالثة هو دليل على الحس الوطني العالي والمساهمة الايجابية في بناء الوطن وانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وتحقيق المجتمع المدني المتسامح وحماية الفرد واحترام القانون.

وثمن ابو فراس بجهود بلدية الطيبة والمؤسسات المحلية في البلدة وسكانها في انجاح المهرجان الهام الذي يعزز الصمود ويدعم اقتصادنا الوطني ويساهم في ترويج المنتج الفلسطيني ويشجع المواطنين على دعم الصناعات الفلسطينية.