الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. عيسى يلتقي السفير مراد مندداً بقرار منع الآذان

نشر بتاريخ: 12/03/2017 ( آخر تحديث: 12/03/2017 الساعة: 15:29 )
القدس- معا- التقى الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات د. حنا عيسى اليوم الاحد الموافق 12/3/2017م، رئيس مكتب تمثيل جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين السفير سامي مراد في مقر السفارة بمدينة رام الله.
وثمن د.عيسى دور جمهورية مصر العربية الشقيقة في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.
ووضع السفير مراد بصورة الاوضاع في مدينة القدس المحتلة وسائر الاراضي الفلسطينية، واستمرار الانتهاكات الاسرائيلية بحق المدينة المقدسة، والتي كان اخرها اقرار الحكومة الإسرائيلية لقانون منع الاذان مشيراً الى انه يأتي ضمن خطة ممنهجة لإكمال تهويد القدس.
وأشار الامين العام الى ما تصدره وتقره حكومة الاحتلال في كل يوم من مخططات ومشاريع استيطانية مشيراً الى الاف الوحدات التي اقرتها الحكومة الاسرائيلية مؤخرا في محيط مدينة القدس، ضاربةً بعرض الحائط القرارات الدولية الرافضة للاستيطان. 
وأكد أن "إسرائيل" دولة تقوم على الاستيطان وشريعة الغاب، حيث تقوم قوات الاحتلال في كل ساعة باقامة المزيد من البؤر والتجماعات الاستيطانية داخل القدس وفي محيطها، ناهيك عن اعمال العدوان والتنكيل بحق المواطنين المقدسيين من اجل اجبارهم على الرحيل.
ومن جهته، ثمن السفير مراد دور الهيئة الاسلامية المسيحية في الدفاع عن القدس ونصرة مقدساتها، مشيداً بجهود الامين العام د. عيسى، مؤكداً على التواصل الدائم لخدمة قضية القدس.