الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يفرج عن اصغر اسير فلسطيني عمره 13 عاما !

نشر بتاريخ: 30/12/2007 ( آخر تحديث: 30/12/2007 الساعة: 21:44 )
رام الله -معا- افرجت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم عن الاسير الشبل ماجد محمد عبد الرحمن جرادات من قرية سعير قضاء الخليل والبالغ من العمر 13 عاما والذي يعد اصغر شبل فلسطيني في المعتقلات الاسرائيلية، بعد ان قضت المحكمة الاسرائيلية بسجنه لمدة شهرين في سجن عوفر القريب من رام الله .

وكان في استقبال الشبل الاسير جرادات وزير شؤون الاسرى والمحررين اشرف العجرمي، الذي هنأ الشبل بالافراج عنه لينضم الى قافلة عشرات الالاف من الاسرى المحررين الذين ذاقوا ويلات الاحتلال وجبروته في السجون الاسرائيلية .

وقال العجرمي :" ان هذا الشعب الفلسطيني باق وصامد على ارض ووطنه بالرغم من كل اجراءات الاحتلال وهو في النهاية سينتصر .. كما انتصر ماجد على جلاديه وهو يقارع الاحتلال في اعمال انتفاضية ، وينتصر ايضا الشهيد الاسير فادي ابو الرب الذي انتفض على جلاديه وتحرر رغما عنهم ليندمج في الارض الفلسطينية ويكون جذرا من جذورها".

واضاف :" لا بد ان يتحرر كل اسرانا ويكونوا جزءا من معركة البناء والتحرير في اقرب فرصة ممكنة .. هذا الشعب لا يمكن ان يموت وهذا الشعب سيبقى يقاوم حتى يتم تحرير كل الارض الفلسطينية وتقام الدولة الفلسطينية المستقلة في حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ويتم ايجاد حل عادل لقضية اللاجئين الفلسطينيين على اساس القرار 194".