الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو العلاء يلتقي رؤساء لجان التعبئة والتنظيم وامناء سر اقاليم طوباس ونابلس وجنوب الخليل

نشر بتاريخ: 31/12/2007 ( آخر تحديث: 31/12/2007 الساعة: 01:01 )
الخليل -معا- التقى احمد قريع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم اليوم في "بيت فتح" بمدينة البيرة رؤساء لجان التعبئة والتنظيم، وامناء سر اقاليم طوباس ونابلس وجنوب الخليل، بحضور نصر يوسف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح .

واطلع رؤساء الاقاليم ابو العلاء على نتائج انتخابات المواقع والمناطق والتحضيرات الجارية لانتخابات الاقاليم الثلاثة في جنوب الخليل التي ستتم منتصف الشهر المقبل، وتسريع عملية الانتخابات في كل من طوباس ونابلس.

واكد ابو علاء للحضور ان حركة فتح ماضية في ممارسة الديمقراطية وعقد مؤتمراتها في كافة الاقاليم والمناطق في الضفة والقطاع وفي اقاليم الشتات وقال:" ان عام 2008 سيكون بوصلة حركة فتح لانعقاد المؤتمر العام السادس للحركة".

وتعهد أبو علاء قريع، بالمساندة في توفير كافة الاحتياجات وتذليل كافة العقبات الي تعترض عقد المؤتمرات، مشيدا بدور اللجان المتابعة والمشرفة على تفعيل وتنشيط العملية الانتخابية والتي أنجزت مؤتمري وسط الخليل وجنين وفي طريقها لانجازات المؤتمرات الأخرى.

من جهة اخرى اطلع ابو العلاء بحضور نصر يوسف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وأعضاء المجلس الثوري، ورؤساء اللجان وأمناء سر الأقاليم والكادر الفتحاوي على اخر التحضيرات والاستعدادات لإحياء ذكرى الانطلاقة الـ 43 لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، التي قادها مؤسسها الشهيد الخالد ياسر عرفات.

واكد ابو العلاء على ضرورة انجاح هذا العرس الوطني الذي هو اكثر من عيد وطني للشعب الفلسطيني في الوطن وفي الشتات.

وقال ابو العلاء :"ان سندانة الفتح التي زرع بذرتها القائد الشهيد الرمز ابو عمار عصية على الكسر وستظل ثابته مثل زيتون فلسطين وفروعها عالية في عنان السماء .. وإنها في كل مرة تخرج من عثرتها واقفة أبية عظيمة عصية على الكسر، عنقاء (فتح) كالعنقاء الفلسطينية، لن تخمد جذوتها الا وراية النصر خفاقة عالية، وأعلام فلسطين ترفرف فوق مآذن القدس وكنائس القدس".