الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تفوز بالتزكية بانتخابات الجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 15/03/2017 ( آخر تحديث: 15/03/2017 الساعة: 15:55 )
غزة-معا- احتفلت الكتلة الإسلامية الاطار الطلابي لحركة المقاومة الاسلامية حماس وقائمتها " قائمة الشهيد المهندس محمد الزواري " بفوزها في انتخابات الجامعة الاسلامية بالتزكية وذلك خلال مهرجان طلابي أجرته في ساحة الجامعة.
وحضر المهرجان عميد شؤون الطلبة ماهر الحولي ، ونائب رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع محمد فروانة، وعدد من أعضاء الهيئة الادارية العامة للكتلة الإسلامية ولفيف من أعضاء الهيئة الادارية والأكاديمية في الجامعة ، وحشد غفير من طلاب الجامعة.
وافتتح الاحتفال بكلمة عميد شئون الطلبة في الجامعة الاسلامية  ماهر الحولي عميد شؤون الطلبة ، أعلن خلالها عن فوز الكتلة الاسلامية وقائمتها " قائمة الشهيد المهندس محمد الزواري " بانتخابات مجلس طلاب الجامعة بالتزكية بكل نزاهة وموضوعية وديمقراطية ، بعد انتهاء المدة القانونية للترشح من القوائم وعدم ترشح أي قائمة مقابلهم ، مقدما باسمه وباسم إدارة الجامعة تهانيه الحارة للمجلس الجديد ، معرباً عن أمله بأن يكونوا خير معين للطلاب خلال دورتهم الانتخابية .
كما أعلن الحولي أسماء مجلس طلاب الجامعة الاسلامية الجديد وهم على النحو التالي " محمد السلطان رئيساً للمجلس ، منيب السيقلى النائب الأول ، أحمد أبو يوسف النائب الثاني ، عز الدين قوته أمين الصندوق ، ابراهيم حتحت الأندية الطلابية ، محمد النعامي علاقات عامة ، كمال الطباطيبي أمين السر ، حمزة دولة اللجنة الإعلامية ، عبد الرحمن الظاظا اللجنة الثقافية ، براء أبو عنزة اللجنة الاجتماعية ، رفعت أبو مدين لجنة العمل التعاوني ، عمر عطا الله اللجنة الرياضية ، أنس تايه اللجنة الفنية ، محمد المصري لجنة الوعظ والإرشاد ".
وفى كلمته خلال الحفل عبر رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية السابق محمد جندية عن فخره واعتزازه بأنه كان رئيساً لمجلس الطلاب في العام الماضي ، مبيناً أن مجلس الطلاب يعتبر رمز العطاء والتضحية من أجل الطلاب ، مؤكداً أن مجلس الطلاب وخلال دورته السابقة نفذ العشرات من المشاريع والحملات الطلابية المختلفة التي ساهموا من خلالها في مساندة الطلاب في حياتهم الدراسية .
كما وعبر جندية عن تهانيه لرئيس وأعضاء مجلس الطلاب الجديد ، سائلاً الله لهم أن يعينهم على حمل الأمانة ، وأن يكونوا خير معين للطلاب في حياتهم ومسيرتهم العلمية.
وفى كلمة رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية الجديد محمد السلطان أكد على أن المجلس لن يتوانى لحظة عن خدمة الطلاب بمختلف توجهاتهم وتخصصاتهم وسيعملوا ما بوسعهم للارتقاء بهم ومساندتهم في مسيرتهم وحياتهم الدراسية ، مؤكداً على أن أبواب المجلس مفتوحة دائماً وأبداً أمام الطلاب لحل اية اشكاليات يواجهونها ، ومساندتهم وتقديم العون لهم في كل وقت وحين.
كما وتخلل حفل تنصيب مجلس طلاب الجامعة الإسلامية العديد من الفقرات والوصلات الإنشادية ، وفقرة خاصة بتكريم أعضاء مجلس الطلاب السابقين وتسليم المهام للمجلس الجديد.