الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

نشر بتاريخ: 16/03/2017 ( آخر تحديث: 16/03/2017 الساعة: 22:02 )
الاحتفال باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

بيت لحم -معا- احتفلت نقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين- فرع بيت لحم باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية اليوم الخميس في قاعة بلدية بيت لحم ، وشارك بالحفل عدد كبير ومن الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالإضافة الى ممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص.

وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من فيرا بابون رئيس بلدية بيت لحم حيث وأكدت على اهمية دور الاخصائيين في معالجة القضايا الاجتماعية والتي لا يقل دورها اهمية عن بقية التخصصات.


كما رحب وسام حمدان امين سر النقابة في كلمته بالحضور الرسمي والمؤسساتي وبكافة الزميلات والزملاء وبالاتحاد النرويجي للأخصائيين الاجتماعيين بهذه المناسبة التي تحتفل بها النقابة سنويا مع كافة الزملاء في كافة مواقع عملهم وقدم لمحة سريعة عن هذه المناسبة وأهميتها بالإضافة الى شرح حول خدمات وبرامج النقابة.


في حين شكر رئيس الاتحاد النرويجي للأخصائيين الاجتماعيين فرع روجلند نقابة الاخصائيين على تنظيم هذا الحفل مؤكدا دعم نقابته المستمر لنقابة بيت لحم لصالح خدمة الاخصائيين وتحديدا تبادل الخبرات والتجارب بين الاخصائيين النرويجيين والفلسطينيين.

واعتبر رئيس نقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في الوطن د. اياد عثمان بان نقابة بيت لحم تتميز بهذا الاحتفال بشكل سنوي مؤكدا على دعم ومساندة الامانة العامة لنقابة بيت لحم في تنفيذ برامجها ومشاريعها.


وفي كلمته الختامية شدد محمد طه نائب محافظ محافظة بيت لحم على اهمية الجهود التي تبذلها النقابة والداعمين لها في تقديم الخدمات الاجتماعية لأبناء شعبنا الفلسطيني مستعرضا التحديات والصعوبات المحلية والدولية التي يمر بها ابناء شعبنا الفلسطيني خاصة في ظل الاجراءات الاسرائيلية التي تسعى الى تكريس الفصل العنصري.


هذا وقد قدمت فرقة واد فوكين للدبكة الشعبية عرض مسرحي هادف بالإضافة الى دبكة شعبية نالت اعجاب الحضور.
كما قدم عرافة الحفل عماد الصوباني عضو مؤتمر نقابة الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين فرع بيت لحم.