الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدومي يلتقي اعضاء منتخب فلسطين بكرة السلة على الكراسي المتحركة

نشر بتاريخ: 27/03/2017 ( آخر تحديث: 27/03/2017 الساعة: 16:51 )
القدومي يلتقي اعضاء منتخب فلسطين بكرة السلة على الكراسي المتحركة

بيت لحم – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اطلع الوزير عصام القدومي الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة على استعدادات المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة، في صالة ابو عمار الشبابية في مدينة بيت لحم، للمشاركة في بطولة اندية غرب اسيا التي ستجري في الفترة من 31 اذار وحتى 7 نيسان القادم.
واجتمع القدومي مع اللاعبين، ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوب، واهتمامه البالغ بذوي الاحتياجات الخاصة، وحثهم على تقديم الافضل وتمثيل فلسطين خير تمثيل في هذه المشاركة، مشيداً بالاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي المتحركة معتبره نموذجاً لتشكيل بقية الاتحادات الرياضية، مؤكدا على وقوف المجلس الى جانب اللجنة البارالمبية وتوفير كافة الدعم من اجل تحقيق الانجازات على المستويين المحلي والدولي.
وطالب القدومي الاتحاد بالعمل على تشكيل منتخب وطني للأشبال خاص بلعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة، من اجل استمرار رفد المنتخب الوطني باللاعبين الاكفاء.
وشكر اللاعبون الوزير على اهتمامه ودعمه المتواصل وتذليل كافة العقبات من اجل تجميع المنتخب واقامة المعسكر الرياضي في بيت لحم.