الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الصناعات الجلدية يزور مديرية الاقتصاد بالخليل

نشر بتاريخ: 31/03/2017 ( آخر تحديث: 31/03/2017 الساعة: 23:43 )
اتحاد الصناعات الجلدية يزور مديرية الاقتصاد بالخليل
الخليل-معا- استقبل مدير مديرية الاقتصاد في الخليل ماهر القيسي في مكتبه، الخظيس، وفد اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية برئاسة حسام الزغل رئيس الاتحاد، حيث تم التباحث في عديد الأمور التي تهم قطاع صناعة الجلود والأحذية والعاملين فيها.

في البداية رحب القيسي بالوفد الزائر واعلن استعداد المديرية للتعاون بشكل كامل مع أعضاء اتحاد الصناعات الجلدية المنتخب، وبين أهمية التعاون بين المؤسستين خدمة للاقتصاد الفلسطيني الذي يتطور بإستمرار، وقدم لهم التهنئة بمناسبة فوزهم بانتخابات الاتحاد.

من ناحيته اعرب حسام الزغل رئيس الاتحاد عن أمله في توثيق العلاقة مع مديرية الاقتصاد خدمة لحرفة صناعة الأحذية والجلود في فلسطين.

مسؤول العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية محمد نور الدين نيروخ اعلن عن نية الاتحاد تكثيف زياراته ولقاءاته مع باقي المؤسسات والمسؤولين بهدف النهوض بمهنة صناعة الأحذية والجلود خدمة للمواطنين وللعاملين فيها، وشدد نيروخ على ضرورة الاهتمام بالتجمع العنقودي لصناعة الجلود في الوطن.

واتفق الجانبان على دعم المشروع المذكور بكل السبل والامكانيات المتاحة.

وحضر اللقاء، رؤساء الأقسام والدوائر في مديرية الاقتصاد، وهم: مهيب الجعبري، محمد العطاونه، روحي الجبارين حيث شاركوا بفاعلية وقدموا أفكار قيمة في هذا المجال تعود بالنفع على الاتحاد والمنضوين تحت لوائه.