الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية شركة وكوفي شوب الغزلان النجار يتألق ويظفر ببطولة نادي الظاهرية في تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 02/01/2008 ( آخر تحديث: 02/01/2008 الساعة: 16:25 )
بيت لحم - معا - سامر أبو شرخ ومحمد رباع - فاز اللاعب أحمد النجار في بطولة تنس الطاولة التي أقامها نادي شباب الظاهرية، برعاية شركة وكوفي شوب الغزلان، عقب فوزه في المباراة النهائية على اللاعب محمد البطاط.
واتسمت المباراة النهاية التي أقيمت في صالة النادي بالندية والإثارة، حيث حضرها جمهور غفير من البلدة، الى جانب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة الفلسطيني، ورئيس الحكام أنيس أبو شنب وأحمد جوابرة أمين سر اللجنة المساندة لاتحاد كرة الطاولة، ورئيس وإدارة نادي شباب الظاهرية، وجلال مخارزة رئيس غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل وممثلي عدة مؤسسات في البلدة، فيما غابت أخرى رغم تلقيها الدعوات الرسمية من النادي.
وأشاد الشريف بالبطولة التي أقامها نادي شباب الظاهرية، ولفته التنظيم المتميز والحضور الجماهيري الكبير، وأكد على أنه على استعداد لتنظيم بطولة على مستوى المحافظة في اللعبة في نادي شباب الظاهرية.
كما تحدث المشرف الرياضي للنادي بسام جودة عن الخطط المستقبلية لناديه، وذلك من أجل النهوض بالأنشطة الرياضية وتنويعها، كما أثنى رئيس وأعضاء النادي، معبرين عن استعدادهم لتوفير الاحتياجات الرياضية لجميع الفرق.
وتخلل الحفل أيضاً كلمة شكر وتقدير للداعمين والمشاركين والضيوف، كما تم توزيع الجوائز على الفائزين والمميزين في البطولة والحكام والداعمين.
كما أشاد أمين الصندوق في النادي كمال حسن جبارين في كلمة ألقاها بدور المشرف الرياضي بسام جودة، معبراً عن استعداد الإدارة لدعم الرياضي بكل الإمكانيات.
كما تحدث رئيس النادي واكد العقبي عن توجه النادي لدعم كافة الأنشطة الرياضية والمشاركة في الاتحادات المختلفة، ومن بينها إتحاد كرة الطاولة.
ومن بين الحضور أيضاً مدراء المدارس والمؤسسات والفعاليات الوطنية والغرفة التجارية وكذلك ممثلين عن تنظيم حركة فتح في البلدة، ومن مكتب التربية والتعليم مشرف الكشافة المربي حاتم الوريدات.
تجدر الإشارة، إلى أن هذه البطولة أقيمت تحت رعاية شركة وكوفي شوب الغزلان، لأصحابها مصباح وأديب ورامي الوريدات.