الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تفتتح قاعة في مدرسة بنات العبيات الثانوية

نشر بتاريخ: 03/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2017 الساعة: 14:22 )
بيت لحم- معا- افتتح أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم قاعة في مدرسة بنات العبيات الثانوية، تبرع بتكلفة بنائها كل من  مروان عويضة ورائد صلاحات ورائد ابو جورة، بحضور رئيس المجلس القروي راتب عبيات، ومديرة المدرسة نايفة تعامرة، ووجهاء القرية، وممثلي مجلس اولياء الامور ومعلمات المدرسة.
بدوره، عبر مدير التربية والتعليم عن تقديره للمتبرعين ودعمهم للمسيرة التعليمية في المنطقة، مشيرا الى انجازات الهيئة الادارية والتدريسية في مدرسة بنات العبيات الثانوية وتميزهن بالمشاركة في الانشطة والفعاليات، بالاضافة الى نتائج المدرسة المتميزة في امتحان الثانوية العامة.
ولفت مروّة ان هذه الانجازات هي التي ساهمت في استقطاب اهل الخير ليقدموا ما باستطاعتهم لتلبية احتياجات المدرسة، وخاصة فيما يتعلق بتوفير البنية التحتية والمرافق اللازمة لتنفيذ الانشطة والفعاليات، وتعزيز التفاعل مع مؤسسات المجتمع المحلي لما لها من دور اساسي في تنمية وبناء شخصية الطالب.
وأشادت مديرة مدرسة بنات العبيات الثانوية نايفة تعامرة بدعم مدير التربية والتعليم أ.سامي مروة ومتابعته لاحتياجات المدارس، مثمنة التبرع السخي من قبل كل من مروان عويضة ورائد صلاحات ورائد ابو جورة وجميع اهل الخير من وجهاء القرية على دعمهم للمدرسة، مشيرة الى ابرز انجازات المدرسة والتي جاءت نتيجة لجهود المعلمات ومثابرتهن لتحقيق افضل النتائج على كافة الاصعدة.
من جانبه، اكد مروان عبيات على اهمية تعاون مؤسسات المجتمع المحلي مع مديرية التربية والتعليم في بيت لحم والمدارس للنهوض بالواقع التعليمي لخدمة ابنائنا الطلبة.
وفي الختام، تم تكريم مدير التربية والتعليم والمتبرعين لدعمهم المستمر للمدرسة.