الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة توقع اتفاقية لتوريد عدادات مسبقة الدفع

نشر بتاريخ: 03/01/2008 ( آخر تحديث: 03/01/2008 الساعة: 07:08 )
جنين -معا - وقعت بلدية الزبابدة اتفاقية لتوريد عدادات مسبقة الدفع مع الشركة الفنية للتطبيقات الهندسية التي رسي عليها عطاء شراء العدادات من قبل لجنة العطاءات في البلدية.

وبموجب هذه الاتفاقية فان على الشركة الفنية للتطبيقات الهندسية أن تزود البلدية بالعدادات مسبقة الدفع حسب المواصفات المتفق عليها بين الطرفين وعلى ما ينص عليه الاتفاق حيث ستغطي هذه العدادات كافة المشتركين في البلدة بالتيار الكهربائي من اشتراك منزلي أو تجاري وبالقسمين فاز وثلاثة فاز.

وأكد فكتور خضر رئيس البلدية أن تركيب العدادات مسبقة الدفع سيبدأ خلال خمسة وأربعين يوما وسيساعد ذلك البلدية في زيادة الجباية إضافة إلى توقف الدين على المشتركين وتحصيل الدين السابق ضمن نظام معين سيكون في قسم المحاسبة في البلدية.

ودعا خضر المواطنين إلى الاستفادة من تركيب عدادات مسبقة الدفع من اجل تنظيم أمورهم من حيث الحد من الاستهلاك وبالتالي الحد من هدر الأموال لدى المشتركين.

كما سيساعد تركيب العدادات البلدية في الاستمرار في تنفيذ العديد من المشاريع في البلدة والتي يتطلب من خلالها مساهمات من البلدية من اجل تنفيذها.

يذكر أن قيمة الاتفاقية الموقعة بين الجانبين تبلغ (122580$) ماية واثنان وعشرين ألف وخمسماية وثمانين دولارا امريكيا ستدفع من موازنة البلدية ودون مساعدة من أي جهة.