الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة الطائرة يجري قرعة بطولة كأس القطاع

نشر بتاريخ: 04/04/2017 ( آخر تحديث: 04/04/2017 الساعة: 21:44 )
اتحاد الكرة الطائرة يجري قرعة بطولة كأس القطاع
غزة - معا - اللجنة الاعلامية / أسامة أبو عيطة: أجرى اتحاد الكرة الطائرة قرعة بطولة كأس القطاع لمحافظات قطاع غزة لموسم (2017)، والتي أطلق عليها اسم الشهيد القائد مازن فقهاء، وذلك في مقره عصر الثلاثاء.
وتمت القرعة بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وأعضاء الاتحاد ولجانه العاملة, وممثلي (16) نادياً من مختلف محافظات غزة.
ورحب هنية بالحضور كافة، منوهاً إلى أن الاتحاد بدأ بتنفيذ أجندته، والتي وضعها منذ انتخابه مؤخراً، والتي بدأها بكأس السوبر، التي جرت الإثنين المنصرم.
وقال هنية أن الاتحاد أطلق اسم الشهيد مازن فقهاء وفاءً من الأسرة الرياضية بشكل عام، والكرة الطائرة بشكل خاص، ورسالة حب وتقدير لأسرته، الذين لم يكونوا ضيوفاً في قطاع غزة، بل كانوا وما زالوا بين أهلهم.
وأكد هنية أن اتحاده ولجانه العاملة تسير وفق نهج مخطط, معلناً عن بطولة تنشيطية ستجري في شهر رمضان المبارك، سيشارك بها الأندية التي شاركت في بطولة كأس القطاع.
وأعلنت لجنة المسابقات أن بطولة الكأس ستنطلق في العاشر من الشهر الجاري، والتي ستجمع بين خدمات جباليا وبيت لاهيا، السعة الرابعة والنصف عصراً، على صالة الشهيد سعد صايل، وتليها في نفس المكان شباب جباليا والأمل.
وجاءت قرعة الكأس على النحو التالي:
المجموعة الأولى:
خدمات جباليا
بيت لاهيا
بيت حانون الرياضي
نماء
الكرامة
السعادة
اتحاد الزوايدة
الرباط
المجموعة الثانية:
شباب جباليا
الأمل
المجمع الإسلامي
جباليا النزلة
الشجاعية
الوفاق
الصداقة
حطين