الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم و"أريج" ووكالة معا يختتمون حملة ترشيد المياه

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 20:48 )
تربية بيت لحم و"أريج" ووكالة معا يختتمون حملة ترشيد المياه
بيت لحم- معا- احتفلت تربية بيت لحم وسلطة المياه ووكالة معا الاخبارية باختتام الحملة التوعوية لترشيد استهلاك المياه التي استهدفت عددا من المدارس الحكومية والخاصة ورياض الاطفال لتدريب الطلبة على ترشيد استهلاك المياه.
جاء ذلك بالشراكة مع سلطة المياه ومعهد اريج ووكالة معا والوكالة الفرنسية للتنمية.
بدوره، عبر مدير التربية والتعليم عن تقديره للتعاون مع كافة المؤسسات الشريكة مع بهدف نشر الوعي حول استخدام المياه ليكون طلبتنا سفراء لباقي افراد المجتمع في تعزيز هذه المفاهيم للنهوض ببرامج التوعية المائية، شاكرا قسم الصحة المدرسية في المديرية على جهودهم خلال تنفيذ الحملة.
كما لفت المهندس اكرم نصار مدير سلطة المياه والمجاري الى دور المدارس لدعم حملة " حياتنا في قطرة"، مؤكدا على استمرار التوعية في هذا المجال، مثمنا دور كافة المؤسسات الشريكة وعلى رأسها مديرية التربية والتعليم لجهودهم خلال تنفيذ الحملة.
كما استعرضت رنا سعود من سلطة المياه الفلسطينية مراحل تطبيق الحملة واهدافها، مؤكدة على ضرورة تضافر الجهود من كافة المؤسسات الشريكة لدعم فكرة ترشيد استهلاك المياه.
من جانبه، اكد خلدون رشماوي من مؤسسة اريج على اهمية مخاطبة الشباب لضمان استدامة الحملة للوصول الى الهدف المنشود في تطبيق ونشر المفاهيم الخاصة باستهلاك المياه.
وفي الختام، تم تكريم مدير التربية والتعليم والمؤسسات الشريكة والمدارس المشاركة في الحملة.
مدير التربية والتعليم