الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بمنح القدس جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا

نشر بتاريخ: 08/04/2017 ( آخر تحديث: 08/04/2017 الساعة: 21:35 )
الاحتفال بمنح القدس جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا
رام الله - معا - تحت رعاية الرئيس محمود عباس، تم الاحتفال بمنح مدينة القدس "جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا للعام 2017"، من قبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، برئاسة الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، وبحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.
ووقع ديوان الرئاسة ممثلا برئيس الديوان انتصار ابو عمارة، والشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، اتفاقية تعاون في مجال جائزة المدينة العربية المسؤولة اجتماعيا لعام 2017.
ورحب الرئيس بالوفد الضيف، مؤكدا أهمية هذه الجائزة القيمة في دعم صمود اهلنا في مدينة القدس المحتلة.
وجدد الرئيس، التأكيد على ضرورة زيارة مدينة القدس، والوقوف إلى جانب اهلها في مواجهة المخاطر والتحديات التي تواجهها جراء الاحتلال وممارساته ضد المدينة المقدسة وسكانها الفلسطينيين الصامدين.
بدوره قال الشيخ دعيج، بأنه تم منح هذه الجائزة لمدينة القدس، وذلك للدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية لدولة فلسطين في مدينة القدس.
وأضاف، انه سيتم التعاون بين الطرفين لتنفيذ أربع مشاريع خلال العام 2017 في مدينة القدس، يتم تنفيذها عبر وحدة القدس في ديوان الرئاسة.
وضم الوفد الضيف، الشيخ عبد الله بن سالم الرواس مستشار السلطان قابوس للتجارة والصناعة، والدكتور حسن بن إبراهيم كمال، مستشار الملك- المؤسسة الخيرية الملكية للأيتام، وطارق القدوة المدير العام للشبكة، ومحمد المضحكي الرئيس التنفيذي لمؤسسة سنابل.