الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة تفوز بانتخابات الجامعة الاهلية

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 22:10 )
الشبيبة تفوز بانتخابات الجامعة الاهلية
بيت لحم - معا - فاز حركة الشبيبة الطلابية بـ 20 مقعدا في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين الاهلية الجامعية ببيت لحم، فيما حصلت كتلة الشهيد ابو علي مصطفى التابعة للجبهة الشعبية بـ 10 مقاعد وتجمع المبادرة الطلابي على 3 مقاعد.
جاء ذلك خلال الانتخابات التي انطلقت منذ الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء، حيث تنافست ثلاث كتل طلابية وهي كتلة الشهيد ياسر عرفات وكتلة الشهيد أبو علي مصطفى وكتلة تجمع المبادرة الطلابي على مقاعد المؤتمر العام لمجلس اتحاد الطلبة البالغ عددها 33 مقعدا.
وبلغت نسبة الاقتراع 54.5% من مجموع الطلبة أصحاب حق الاقتراع والبالغ عددهم 2068 طالبا وطالبة حيث أغلقت صناديق الاقتراع الساعة 3:30 بعد الظهر.
وبدوره أشاد الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية بهذا العرس الديمقراطي الذي يحتفل فيه الطلبة كل عام باختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة وذلك في سبيل بناء الدولة الحرة والمبدعة، متقدماً للكتلة الفائزة بالتهنئة والتبريك داعياً إياهم للعمل على ترسيخ الوحدة الوطنية وتغليب مصلحة الطالب.
وأشرفت لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور علي أبو ماريا على مجريات الانتخابات والتي جرت في أجواء ديمقراطية ونزيهة وبشفافية عالية.