الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحفل الختامي لرياض الاطفال في شمال الخليل

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 21:13 )
الخليل - معا- أقامت تربية شمال الخليل الحفل الختامي لرياض الأطفال الحكومي في مدرسة حتا الأساسية المختلطة بمشاركة ستة رياض حكومية (حتا - بئر القوس - الدير - أم الرشراش - صافا - واد الريم ) بحضور مدير عام التعليم العام أيوب اعليان ومدير تربية شمال الخليل محمد الفروخ ورئيس مجلس قروي الدير سالم سماحين والنائب الإداري في التربية زياد كرجة ورؤساء الأقسام ومعلمي ومعلمات المدارس المجاورة والمشاركة والأمهات وأولياء الأمور.

وبعد تلاوة القرآن من أحد طلبة الرياض وعزف السلام الوطني رحب مديرة مدرسة ورياض حتا عفاف العملة بالحضور شاكرة جهود الداعمين من وزارة ومديرية ومجلس قروي وأولياء الأمور.

من جانبه أشاد الفروخ بجهود الرياض الحكومي إدارة ومعلمات واعدا بأن الوزارة ستفتح في كل بلدة رياضا حكوميا مشيرا إلى برامج وزراة التربية والتعليم العالي التي أطلقها معالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم ومنها منهاج الرياض الموحد والنشاط الحر ودمج التعليم التقني والمهني في التعليم العام والإنجاز والرقمنة مبينا جهود تربية شمال الخليل المتميزة والسباقة في إنجاز هذه البرامج ؛ شاكرا كل من له بصمة ومشاركة في الحفل الختامي.

وفي كلمة وزارة التربية أعرب اعليان عن فخره بجهود العاملين في الرياض الحكومي مثنيا على الحفل متمنيا المزيد من الإبداع والتميز في هذه التجربة الناشئة معتبرا الحفل عرسا وطنيا بامتياز.

وفي كلمة المجلس القروي شكر سماحين وزارة التربية وتربية شمال الخليل على اهتمامهم بمرحلة قبل المدرسة وإنشاء الرياض الحكومي واهتمامهم بالمناطق النائية لتخفيف العبء عن المواطنين والأطفال في البرد والصيف.

هذا وقد قدم الرياض الستة عروضا فنية دبكة وغناء ونشيد نال إعجاب الحضور فيما قام اعليان والفروخ بتوزيع الهدايا على الأطفال.
وأشرف على تنظيم الحفل قسم التعليم العام.